رياضة

بث مباشر مباراة تونس وفرنسا هلس سبورت كأس العالم قطر 2022

بث مباشر مباراة تونس وفرنسا هلس سبورت، يلتقي المنتخب التونسي اليوم مع فرنسا في مباريات المونديال التي ستقام مساء اليوم بملعب المدينة التعليمية.

تونس تعيش منذ انطلاق البطولة، لم يفز المنتخب التونسي بأي نصر، لذلك ننظر اليوم إلى المنتخب التونسي القادر على الصمود.

منتخب فرنسا قد قدم أداء مميزا منذ انطلاق المونديال، كذلك كما تواجه منتخب تونس مع فرنسا أربع مباريات لم يحقق منتخب تونس أي انتصار هذا هل يكون منتخب تونس قادر على تقديم المفاجآت الليلة أمام المنتخب الفرنسي.

مشاهدة مباراة تونس وفرنسا بث مباشر يلا شوت

سيبث لكم البث المباشر لمباراة تونس فرنسا اليوم على قنوات بي إن سبورت وهي المذيع الحصري للبطولة، كما يقدم لكم موقع هلس سبورت تغطية بث مباراة تونس وفرنسا على الهواء مباشرة اليوم.

موعد مباراة تونس وفرنسا اليوم

وسوف يذاع لكم البث المباشر لمباراة تونس اليوم في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت القاهرة الساعة الخامسة مساءا بتوقيت قطر الساعة السادسة مساءا

بث مباشر منتخب تونس لايف

كما تلقى مدرب المنتخب التونسي الكثير من الانتقادات بسبب الخسارة الأخيرة أمام أستراليا وعدم إدراج لاعبين مهاجمين في التشكيلة، فهل سيواجه المنتخب التونسي اليوم أي مفاجآت اليوم في مواجهة صعبة للغاية مثلما نجح المنتخب الفرنسي في التأهل للدور الثاني؟

القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا

كذلك كما تنقل لكم بث مباشر تونس ضد فرنسا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، وتنقل المباراة على قنوات الكأس القطرية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى