المنوعات

بثلاثية وديًا..مانشستر يونايتد يكتسح كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يكتسح كريستال بالاس تغلب المان يونايتد على غريمه كريستال بالاس 3-1 في المباراة الودية التي جمعتهما ظهر اليوم الثلاثاء في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.

مانشستر يونايتد يكتسح كريستال بالاس

على الرغم من تقديم كريستال بالاس أداءً باهتًا طوال 90 دقيقة من المباراة، حافظ فريق مانشستر يونايتد على هيمنته الهجوميةـ ففي الدقيقة 17 من الشوط الأول، سجل الفرنسي أنتوني مارسيال الهدف الأول لمانشستر يونايتد في مرمى كريستال بالاس.

حتى سجل ماركوس راثفورد الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 48، واصل مان يونايتد الضغط الهجومي على بالاس.
وأضاف جادون سانشو الهدف الثالث لمانشستر يونايتد على كريستال بالاس في الدقيقة 59 ليجعل النتيجة 3-0.

وتحدى جويل وارد الاتجاه وأحرز الهدف الأول لكريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد في الدقيقة 74، كما حصل ويل فيش من مانشستر يونايتد على بطاقة حمراء في الدقيقة 84، تاركًا الشياطين الحمر للعب كريستال بالاس مع 10 رجال، وواصل مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الشجار طوال المباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر 3-1.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

ويحدد موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة ضد أستون فيلا يوم السبت المقبل على ملعب بيرث في إطار استعدادات الفريق لما قبل الموسم كما أن المباراة الودية تضع الفريقين في مواجهة بعضهما البعض، في تمام الساعة 11:45 صباحًا بتوقيت القاهرة، سيواجه مانشستر يونايتد أستون فيلا في مباراته الودية الثالثة يوم الجمعة الماضي على ملعب ملبورن للكريكيت، تغلب مانشستر يونايتد على ملبورن فيكتوري برصيد أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى