مسلسلات وأفلام

اليوم.. عرض مسلسل «تحقيق» عبر منصة WATCH IT بعد الكشف عن خطة التطوير

تقدم منصة Watch it اليوم الأربعاء حلقات مسلسل “تحقيق” الذي تدور أحداثه في عالم الإثارة والتشويق، وهو أول عمل أصلي لمنصة Watch It، بعد الإعلان عن استراتيجية الأخبار وخطة التطوير في مؤتمر أمس والعمل من إنتاج شركة أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى.

مسلسل “تحقيق” مكون من 13 حلقة تدور أحداثه حول  جريمة قتل غامضة، ويتم التحقيق فيها للوصول إلى الحقيقة.

أبطال مسلسل تحقيق

أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبدالعزيز، فاطمة ناصر، زينب غريب، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى “شانك”، فى أولى تجاربه في الإخراج الدرامي، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تفاصيل خطة تطوير منصتها الرقمية الشهيرة “WATCH IT”، بدءاً بشكل وطريقة الاشتراك بها  وذلك في إطار تغيير جذري يهدف إلى تقديم خدمة متميزة لملايين المشتركين في مصر والعالم الراغبين في الاستمتاع بمحتواها المميز من الدراما والسينما بحضور حسن عبدالله، رئيس مجلس إدارة الشركة، ونشوى جاد، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للمنصة.

قالت نشوى جاد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ(WATCH IT) “تمت الاستعانة بخبرات وكوادر مصرية مائة بالمائة من أجل تطوير المنصة لتكون مميزة وتضم كل التسهيلات للجمهور”.

وأضافت: «قمنا بالكثير من التطويرات بداية من الهوية البصرية وتغيير اللوجو وطريقة الاستخدام والتسجيل وغيرها من الأمور، والمنصة أصبح بها محتوى يناسب الأسرة كلها، إضافة إلى أنه أصبح متاحًا بأن تكون هناك عدة أجهزة للاستخدام العائلي فى المنزل للحساب الواحد، وإمكانية التحكم فى المحتوى وعمل حساب خاص بالأطفال».

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى