الثقافة والفن

شاهد: انتصار السيسي تشارك في احتفالات اليوم العالمي للطفولة

شاركت انتصار السيسي، قرينة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في الاحتفال بيوم الطفل العالمي، واصفة المناسبة بأنها تعكس الأهمية الكبرى لرعاية الأطفال.

وكتبت عقيلة السيسي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يحتفل العالم اليوم باليوم العالمي للطفولة، الذي يعكس الأهمية البالغة للاهتمام بالأطفال، فهم جيل الغد وبناة المستقبل وأغلى ما نملك”.

وتابعت:” لهم علينا حقوق يجب أن يتمتعوا بها دون أى تفريق أو تمييز، وهو ما تهتم به الدولة بشكل مستمر للحفاظ على حق الطفل وأصحاب الهمم منهم، فهم نبتة مصر الغالية وأملها فى غدها المشرق”.

ولاقى منشور انتصار السيسي لهذه المناسبة، ردود فعل إيجابية من قبل المعلقين، منهم من كتب: “كل سنة وكل اطفال مصر بخير وامن وامان.. عارفين طريقهم وواعين ومحافظين على بلدهم”. وكتب آخر: “أطفال اليوم هم شباب الغد خالص الشكر والتقدير والاحترام لحرم السيد الرئيس كل عام وأنتم بألف خير ست الكل”.

يتزامن موعد اليوم مع اليوم العالمي للطفل الذي أقرته الأمم المتحدة للاحتفال به في 20 نوفمبر من كل عام، وتهدف هذه المناسبة إلى إبراز حقوق الأطفال في العيش في بيئة آمنة وصالحة دون استغلال في العمل أو السياسة، أو أي شيء يحرف سنهم.

المصدر: اليوم السابع+فيسبوك

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى