المنوعات

الوفاة المفاجئة للممثل الهندي نيتيش باندي داخل الفندق

الوفاة المفاجئة للممثل الهندي نيتيش باندي داخل الفندق: تعرض الممثل الهندي نيتيش باندي إلى نوبة قلبية داخل فندق يقيم به، وذلك عن عمر ناهز الـ50 عاماً، وتم الإعلان عن وفاته من قبل العديد من وسائل الإعلام المحلية يوم الأربعاء. عثر على الممثل متوفياً داخل الفندق، وحسب الأنباء الأولية، فإنه تعرّض لنوبة قلبية. وبدأت الشرطة الهندية تحقيقاتها في وفاة الممثل، وتستجوب موظفي الفندق والمقرِّبين منه للوقوف على ملابسات رحيله. صهر نيتيش باندي تحدث للإعلام بعد الحادث معرباً عن صدمة شقيقته التي كانت تقرّ بحيويته ونشاطه، وأنه لم يكن سابقاً لديه تاريخٌ مع مرض في القلب. يذكر أن نيتيش باندي شارك في دور البطولة مع مواطنه شاروخان في فيلم “Om Shanti Om”.

من هو نيتيش باندي

نيتيش باندي هو ممثل هندي ولد في الهند في عام 1973. قدم باندي أدوارًا رئيسية في عدة أفلام ومسلسلات هندية، وتضمنت أدواره فيلم Miss Rosy و مسلسل School Wale Se. عرف باندي بموهبته الفريدة في التمثيل، حيث قدم أعمالًا فنية ناجحة كانت من بينها فيلم “أوم شانتي أوم” الذي شارك فيه بطولة مع شاروخان. وفي خبر تصدر وسائل التواصل الهندية والعالمية، توفي الفنان الهندي نيتيش باندي إثر أزمة قلبية مفاجئة أسفرت عن رحيله عن عمر يناهز الخمسين عامًا في فندق Nashik، بعد أن قيل أنه أصيب بنوبة قلبية. وتشعر عائلته وأهل الممثلين في ولاية الهند بحزنٍ شديد. صوت وسط فني وعدد كبير من الجمهور على هذه الخسارة، حيث فقد السينما الهندية أحد نجومها وممثليها البارزين.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى