مسلسلات وأفلام

الموسم الثاني من THE RINGS OF POWER: كل ما نعرفه

أصدرت The Rings Of Power للتو استنتاجها الملحمي على Amazon Prime Video. انتهى العرض بعد ثماني حلقات، لكن الموسم الثاني قيد التطوير بالفعل .

كانت رحلة Amazon Prime Video مع The Rings Of Power طويلة مثل رحلة إلى Mordor والعودة، حيث بدأ التطوير منذ سنوات.

بعد التأخيرات والنكسات والتغييرات في غرفة الكتاب وإنفاق مليار دولار، تم عرض الموسم الأول لأول مرة على المنصة في سبتمبر 2022. بعد ثماني حلقات وتم بث الحلقة النهائية للموسم بالفعل، وبذلك اختتم أحد أكبر المشاريع التلفزيونية في العالم. تاريخ الوسيط.

لا تظهر أمازون أي علامات على التباطؤ، على الرغم من ذلك، مع تطور الموسم الثاني على قدم وساق. ستستمر القصة ببعض التغييرات وراء الكواليس .

إليك كل ما نعرفه عن الموسم الثاني من The Rings Of Power.

الموسم الثاني من THE RINGS OF POWER

متى قد يتم عرض حلقات الموسم الثاني من THE RINGS OF POWER

في وقت كتابة هذا التقرير، لم تؤكد أمازون برايم تاريخ إصدار الموسم الثاني من The Rings Of Power. ومع ذلك، يمكن إجراء تخمين مستنير، حيث يجري الإنتاج بالفعل خارج لندن.

نعم، يتم تصوير الموسم الثاني في المملكة المتحدة، وليس نيوزيلندا، حيث أدت التأخيرات الناجمة عن جائحة الفيروس التاجي إلى تقطع السبل بأعداد كبيرة من الممثلين وطاقم العمل في الجانب الآخر من العالم لعدة أشهر.

استغرق الموسم الأول 18 شهرًا لإنهاء الإنتاج، وكما هو الحال مع العديد من فريق العمل وراء الكواليس من المملكة المتحدة، قررت أمازون إعادة التطوير إلى بريطانيا.

كما ذكرت صحيفة هوليوود ريبورتر، تعمل أمازون برايم على “إنشاء مركز متعدد العروض”، وهو مركز سيجلب المزيد من العمل إلى صناعة التلفزيون في المملكة المتحدة.

من المحتمل أن يمر الموسم الثاني بتحويل أسرع بكثير مقارنة بالموسم الأول حيث أن التأخير بسبب الإغلاق يبدو غير مرجح في هذه المرحلة. تشابك الاصابع.

توقع نافذة عرض أول مماثلة العام المقبل، أو أوائل عام 2024 على أبعد تقدير.

من هو فريق الممثلين في الموسم الثاني من THE RINGS OF POWER؟

من المقرر أن يعود طاقم الممثلين الرئيسي بأكمله في الموسم الأول من The Rings Of Power للفصل الثاني.

وستتولى مورفيد كلارك قيادة الفريق مرة أخرى مثل جلادريل، مع انضمام إسماعيل كروز كوردوفا، ونوري من ماركيلا كافينا، وإيلروند من روبرت أرامايو، من بين آخرين.

لا يُعرف سوى القليل عن انضمام أعضاء جدد إلى الطاقم، على الرغم من أن العارضين جي دي باين وباتريك ماكاي قد أكدوا بالفعل شخصية واحدة – سيردان رايت السفينة.

سيعرف المتشددون في تولكين أن سيردان هو أقدم قزم على قيد الحياة، مع مثل هذا العمر الملحمي فهو العفريت الوحيد الذي يلبس لحيته. ومع ذلك، لم يتم إجراء أي إعلانات عن الشخصية.

يذهب SAURON إلى BREAKING BAD في مؤامرة الموسم الثاني

لا يُعرف أي شيء تقريبًا عن حبكة The Rings Of Power Season 2 بصرف النظر عن صانعي العروض الذين يزعمون أنه سيكون “أكبر وأفضل” على “كل مستوى … بترتيب من حيث الحجم.”

من الغريب أن الكتاب سخروا أيضًا من أن السوء الكبير في العرض، Sauron، سيكون مشابهًا لـ Breaking Bad’s Walter White في الموسم الثاني.

قال باتريك مكاي لصحيفة هوليوود ريبورتر إنه، الآن تم وضع الأساس للقصة، يمكن أن يتوقع المشجعون رؤية سورون يفعل ما يفعله بشكل أفضل – وهو احتضان الشر.

صرح باتريك: “يمكن أن يكون Sauron الآن مجرد Sauron” ، مضيفًا: “مثل توني سوبرانو أو والتر وايت. إنه شرير، لكنه شرير بشكل معقد.

“شعرنا أننا إذا فعلنا ذلك في الموسم الأول، فسوف يطغى على كل شيء آخر. لذا فإن الموسم الأول يشبه بداية باتمان وفيلم The Dark Knight هو الفيلم التالي، حيث يناور Sauron في العراء. نحن متحمسون حقًا.

“الموسم الثاني له قصة أساسية. قد يكون هناك مشاهدون، “هذه هي القصة التي كنا نأمل في الحصول عليها في الموسم الأول!” في الموسم الثاني، نمنحهم إياه “.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى