مسلسلات وأفلام

مشاهدة الموسم الثاني من PARAMPARA

أين يمكن للمشجعين في جميع أنحاء العالم مشاهدة الموسم الثاني من Parampara عبر الإنترنت ومتى سيتم إصدار دراما Telugu الناجحة لبث OTT؟

أسبوع آخر، جدول مزدحم آخر من البرامج التلفزيونية والأفلام الجديدة للجماهير الهندية لتحمس لها.

ومع ذلك، يمكن القول إن أكبر انخفاض في الأسبوع هو في الواقع مسلسل عائد، Parampara – بطولة أمثال Jagapathi Babu و Sarath Kumar و Naveen Chandra.

مع انتشار الشائعات على الإنترنت بأن هذه ستكون النهاية النهائية لسلسلة Parampara، فإن المعجبين في جميع أنحاء العالم يائسون لمعرفة متى سيصدر الموسم الثاني بالضبط لبث OTT – إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

أين يتم بث موسم بارامبارا 2

سيكون الموسم الثاني من Parampara متاحًا حصريًا للبث عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم عبر خدمة Disney Plus Hotstar .

تقدم المنصة حاليًا العديد من نماذج الاشتراك التي ستمنح المستخدمين الوصول إلى الموسم الثاني من Parampara عند ظهور بث OTT، بما في ذلك:

  • Disney Hotstar Premium: 1499 روبية في السنة، أربعة أجهزة حتى 2160 بكسل
  • Disney Hotstar Super: 899 روبية في السنة، جهازان بدقة 1080 بكسل
  • Disney Hotstar Mobile: 499 روبية في السنة، جهاز محمول أو كمبيوتر لوحي واحد بدقة 720 بكسل

هناك أيضًا خيارات اشتراك إضافية متاحة لخطة الهاتف المحمول، بما في ذلك 199 روبية لمدة ستة أشهر و 49 روبية لشهر واحد – لكل منها نفس مزايا خطة الهاتف المحمول السنوية.

الموسم الثاني من PARAMPARA: تم تأكيد الإصدار الخاص ببث OTT

كما تم تأكيده في المقطع الدعائي الرسمي، سيتم عرض الموسم الثاني من Parampara عبر Disney Plus Hotstar يوم الخميس، 21 يوليو .

لم يتم تأكيد وقت إطلاق محدد من قبل العارضين في Arka Media أو الموزعين في Star India أو المرخصين في Disney Plus.

ومع ذلك، عادةً ما تصبح الغالبية العظمى من المحتوى الهندي الأصلي متاحًا للبث عبر الإنترنت من الساعة 12 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لذلك ستحتاج على الأرجح إلى ليلة متأخرة إذا كنت ترغب في مشاهدة الموسم الثاني من بارامبارا بمجرد أن يتم بث المسلسل.

في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، يصل Gopi إلى حفل زفاف Rachna و Suresh بهدف قتل Naidu أخيرًا. ومع ذلك، يقول والده أن يقتله أولاً ويتم القبض على جوبي في النهاية من قبل الشرطة.

أثناء نقله داخل سيارة الشرطة إلى مركز الاحتجاز المحلي، قال جوبي إن هذه الأحداث المروعة هي مجرد بداية لما سيحدث.

كيف تم تقييم الموسم الأول من قبل المعجبين والنقاد؟

قوبل الموسم الأول من Parampara بتعليقات إيجابية بشكل عام من كل من المعجبين والنقاد على حد سواء، على الرغم من أن مواقع التعليقات المستندة إلى المستخدم عبر الإنترنت تعرض حاليًا بعض النتائج المحبطة للمسلسل.

في The Times of India، يسجل الموسم الأول من Parampara تصنيف نقدي 2.5 / 5 و 3.5 / 5 لتصنيفات المستخدمين، بمتوسط ​​درجات 7.2 / 10 شوهد على IMDB . تتراوح تقييمات المستخدمين الأهم على موقع IMDB من تسمية العرض بأنه “يجب مشاهدة حركة درامية صراع القوة الكلاسيكية” و “أفضل سلاسل الويب حتى الآن” إلى “خيبة أمل أخرى”.

“الثقة في منتجات Arka جعلتني أشاهد هذه السلسلة. لم أتوقع أبدًا إمكانية صنع فيلم بهذا العمق والجودة. إنه فيلم من نوعه فقط، رائع في كل جانب، لقد أكملت للتو السلسلة بأكملها على امتداد فترة زمنية دون استراحة دقيقة، وهذا هو مدى جاذبيته. من الصعب شرح حجمه وعمقه. يجب أن نشاهده. من قبل الصانعين والممثلين.لا يمكن أن تنتظر طويلا للموسم الثاني “. – المستخدم kishoremeesala، عبر IMDB .

أعطى Mirchi9 للموسم الأول 2.5 / 5 مخيب للآمال، موضحًا كيف أن هناك “أجزاء قليلة” وُجدت ممتعة، لكن هذه التوصيات ستقدم “بحجوزات ضخمة”.

“بعد النجاة من المشاهد من الاصطدامات العرجاء والمحادثات العدوانية، وأطنان من الغرور المصابة ولقطات الحركة البطيئة، فإن أقل ما كنا نستحقه هو الإغلاق. بالنسبة إلى الدراما التي تبدو وكأنها عفا عليها الزمن، تمت تسمية الحلقات بأسلوب مبهج (اقرأ “Virodham” و “Moolam” وما إلى ذلك). شخصية نينا جانجولي ليست متجسدة. فاجأنا مسار شخصية أكانكشا سينغ في البداية لكن المشاهد في الأجزاء اللاحقة اصطدمت بمياه متقطعة “. – Pinkvilla .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى