مسلسلات وأفلام

حصريا.. تاريخ إطلاق الموسم الثاني من Christmas Flow 

تعرض المسلسل الكوميدي الرومانسي الفرنسي “Christmas Flow” لانتقاد بعض النقاد الذين شعروا أن المسلسل كان من الممكن أن يتعمق أكثر في الموضوع النسوية التي يحكيها.

حيث تدور قصة المسلسل حول شخصان مختلفان بشكل كلي يقعان في حب بعضهما البعض، حيث يعمل ماركوس مغني راب مشهور، وليلى التي تعمل صحفية متخصصة وناشطة نسوية.

تم عرض المسلسل لأول مرة في نوفمبر 2021 من خلال Henri Debeurme وVictor Rodenbach وMarianne Levy.

تاريخ إطلاق الموسم الثاني من Christmas Flow 

عرض الموسم الأول الذي يتكون من ثلاث حلقات فقط عبر منصة Netflix، التي لم تصدر حتى الوقت الحالي أي إعلان رسمي يؤكد إذا كان المسلسل سيعود في موسم جديد أم لا.

بالرغم من انتهاء الموسم الأول من “Christmas Flow” باختتام قصة ماركوس وليلى، حيث يوجد مجال لتطوير المسلسل لجزء ثان.

فمن المتوقع أن يتم عرض الموسم الجديد في الأيام التي تسبق العطلات، حيث أن في حال حصول المسلسل على الموافقة فمن المتوقع أن نشاهد الموسم الثاني من “Christmas Flow” في وقت ما في الربع الرابع من 2022.

أبطال الموسم الثاني من Christmas Flow 

سنشاهد في حال الموافقة على إطلاق الموسم الثاني من “Christmas Flow” عودة الأبطال الأساسيين وهم: شيرين بوتيلا (ليلى)، تايك (ماركوس)، كاميل لو (ميل)، ألويز سوفاج (جين)، ماريون سيكلين (أليس)، إستيل ماير (صفية)، وليد بن مبروك (زاك).

كما يقوم المبدعون في تطوير قصة جديدة للموسم الثاني باختيار شخصيات جديدة من الممثلين لانضمامهم للموسم الجديد من “Christmas Flow”.

قصة الموسم الثاني من Christmas Flow 

شاهدنا في الموسم الأول من “Christmas Flow” التقاء ليلى وماركوس لأول مرة في أحد المتاجر متعددة الأقسام في Christmastime.

وبالرغم من أن الثنائي لديهم بعض الكيمياء، ولكن ليلى تنفجر على الفور عندما تعلم أن الشخص الذي تتحدث معه هو مغني الراب المشهور ماركوس.

وفي الحلقة الأخيرة من الموسم، يتلقى كلا من ليلى وماركوس مرة أخرى بعد مرور عام على انتهاء علاقتهم، حيث تتطاير الشرر بينهما.

حيث تمكن ماركوس من اقناع ليلى بإعطاء علاقتهما فرصة مرة أخرى.

ومن المتوقع في الموسم الثاني من “Christmas Flow” أن نشاهد لقطات رومانسية غير متوقعة بين الشخصيات الجديدة في المسلسل.

أختيار المحررين:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى