مسلسلات وأفلام

المرتزقة المراهقين الفصل 105: مرتزقة مراهقة يوم الاصدار

المرتزقة المراهقين الفصل 105..!! عدد لا يحصى من الناس يلاحقون SW Group هذه الأيام. بدءاً من قادة المرتزقة إلى المنظمات المنافسة، يريد الجميع إسقاط التنظيم. ومع ذلك، لا يعرف سوى عدد قليل من الناس حجم هذا الخطر. في الفصل الأخير، كان شريك جية كانغ هو الطُعم في الخطة. زرع الأعداء امرأة ليثمله ويجعله يرتكب جريمة. لكن لحسن الحظ، كان إيجين هناك لإنقاذ الموقف من أجله. هذا هو كل ما تحتاج لمعرفته حول Teenage Mercenary Chapter 105.

في القصة التالية، سيتعرف المعجبون على كل الطرق التي يمكن من خلالها لـ Ijin مساعدة Jiyeh. على الرغم من أنها أكبر هدف حتى الآن، إلا أنها لا تزال تحظى بدعم كثير من الناس. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما هي خطتهم التالية.

المرتزقة المراهقين الفصل 105

الفصل 105: مرتزقة مراهقة

من المؤكد أن الفصل التالي سيجلب المذنبين الجدد إلى المقدمة. في الفصل الأخير، كان الجميع يخططون لإسقاط كانغ. والسبب الوحيد لفعل ذلك هو أنه كان من المفترض أن يتزوج من الجية. وهذا الفعل سيأخذه إلى كابينة جنوب غرب. وبالتالي، لم يرغب أي من كبار الضباط في حدوث ذلك.

لكن طُلب من إيجين الاهتمام بالموقف، وقد فعل ذلك. الآن، سيفتح الفصل 105 من المرتزقة المراهقين مع حصول جية على تقرير عن كل هذا. الطريقة الوحيدة لحماية الرجل هي إخباره بكل شيء. من المؤكد أن موت رجل في مكتب عمل يمكن أن يؤدي إلى انهيار المنظمة بأكملها. وبالتالي، لا بد من إجراء تحقيق.

ملخص الفصل السابق!

بدأ الفصل 104 من المرتزقة المراهقين ذهاب الجية للاجتماع. في السيارة، تذكرت المحادثة التي أجرتها مع كانغ. وسارع الرجل أيضًا إلى الالتزام بكل التعليمات التي أعطته إياه. في وقت لاحق، أخبرت رئيسها أنها ألغت الخطبة مع الملازم. ثم طلبت من سائقها إرسال ملف السكرتير تشوي إلى إيجين. على الجانب الآخر، يبدو أن كانغ منزعج من الأخبار.

حتى زملائه كانوا يرون أن شيئًا ما كان يزعجه منذ الصباح. ثم قطع الفصل إلى لقاء بين تشوي وجية. في مكان آخر، ذهب إيجين لمراقبة الملازم. كل ما عرفه هو أن الناس كانوا يخططون لجعله سكرانًا وإعلانه كمجرم. لكن Ijin وصل إلى الحانة في الوقت المحدد، فقط لإخراجه من مكانه.

الفصل 105: مرتزقة مراهقة

يتم تحرير جميع فصول النص دون تأخير كبير. وبالتالي، يأمل المشجعون أن يتم إصدار الفصل التالي، Teenage Mercenary Chapter 105، أيضًا في الوقت المناسب. لذا، فإن تاريخ الإصدار النهائي للفصل الجديد هو 8 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانهوا فقط على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage. أخيرًا، راقب جمال المرأة للحصول على آخر التحديثات هنا فقط.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى