الثقافة والفن

الكويتية هند البلوشي تطلب الدعاء بالشفاء لشقيقها الاعلامي حسين

أعربت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن قلقها أمام جمهورها على صحة شقيقها الإعلامي حسين البلوشي، مشيرة إلى تعرضه لانتكاسة خطيرة وتم نقله إلى مستشفى جابر الأحمدي لتلقي العلاج وبعد اجراء فحوصات شاملة أكدت إصابته بفيروس كورونا.

قالت هند البلوشي في مقطع فيديو عبر خاصية الأستوري على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إن شقيقها يعاني من التهاب حاد في الدم بسبب إصابته بفيروس كورونا، وطالبت جميع محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء له بالشفاء العاجل.

كما نشرت صورة لغرفة العناية المركزة التي يقبع بها شقيقها وعلقت قائلة“ يا روحي باخد من عمري حبيبي أخويا وعضيدي وسندي ربي يرفع عنك ويشفيك ويقومك معافى ألف لا بأس معافى ومأجور بإذن الله“.

وكانت الفنانة الكويتية هند البلوشي، قد أصيبت سابقًا بفيروس كورونا المستجد، معلنة أنها ستدخل مرحلة العزل الطبي في المنزل، والتي ستستمر حتى 5 أغسطس، وبعدها ستحدث مسحة جديدة.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى