الثقافة والفن

الكويتية فجر السعيد تنصح الكويتيين بالابتعاد عن لبنان.. والسبب ؟

توقعت الاعلامية الكويتية فجر السعيد حدوث تغير ملحوظ في المشهد السياسي اللبناني الفترة قريبة ناصحة مواطنيها أن يبتعدوا عن لبنان في هذه الفترة.

وقالت فجر السعيد، في تغريدة عبر حسابها على تويتر، وعن الوضع في لبنان: “لست #منجمه ولكن حسب قراءتي للساحه السياسيه أتوقع بأن #لبنان #لن_يبقى على ماهو عليه الأن …. #عون و #بري وتوابعهم سيرحلون من المشهد السياسي اللبنانى عاجلاً وليس آجلاً” في إشارة الى رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس المجلس النيابي نبيه بري.

ثم تابعت في تغريدة اخرى “اكرر النصيحه لأهي لأهل #الكويت أرجووووكم ابتعدوا عن #لبنان هالأيام ….الوضع سيء جدًا شبيه لنا حصل في #مصر قيبل ثورة ٢٥-يناير لايوجد كهرباء ولاجازولين ولا بترول ولا دولار والغيره تدهورت … والأخطر إختفاء الدواء من الصيدليات وإغلاقها … اللهم بلغت الله فإشهد”.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي أعلن الجمعة أنه وضع الإطار القانوني لفرض عقوبات على القادة اللبنانيين المسؤولين عن الاضطرابات السياسية في البلاد، في مسعى من بروكسل للإسراع بتشكيل الحكومة في لبنان ووضع إصلاحات هيكلية في طور التنفيذ لإخراج البلاد من وضعها الصعب.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى