مسلسلات وأفلام

القنوات الناقلة لمسلسل الثمن النسخة التركية

القنوات الناقلة لمسلسل الثمن النسخة التركية، المسلسل التركي الثمن هو من أهم المسلسلات الدرامية التركية مترجمة إلى العربية وتذاع على القنوات الفضائية العربية، حقق مسلسل الثمن الكثير من الشهرة والنجاح والذي تم اتخاذ قصته وعمل منها مسلسل لبناني يدعي الثمن، حيث ان مسلسل الثمن التركي هو مسلسل ويبقي الحب.

 

مسلسل الثمن النسخة التركية ويكيبيديا

ومسلسل الثمن هو مسلسل ويبقى الحب التركي، ويعتبر مسلسل درامي رومانسي تركي مدبلج، استطاع هذا المسلسل ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا حيث ان هذا المسلسل تم عرضه الأول مرة في تركيا بتاريخ السابع من نوفمبر عام 2006 وتم عرضه لأول مرة في الوطن العربي بتاريخ الأول من نوفمبر 2008.

اين يبث مسلسل الثمن النسخة التركية

يتم بث مسلسل الثمن  بالنسخة التركية وهو عبارة عن مسلسل ويبقي الحب عبر قناة فضائية، وتوزعه Netflix التي ابتكرت هذا المسلسل في اسطنبول. يبلغ عدد حلقات المسلسل 90 حلقة وقد شارك في هذا العمل العديد من الفنانين ومن بينهم فنانات من الدراما التركية.

اقرأ المزيد:

متي تم عرض مسلسل الثمن النسخة التركية

بثت النسخة التركية من مسلسل “الثمن” في 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2008 عبر قناة الشاشة الفضائية. تُرجم المسلسل التركي إلى العربية باللهجة السورية حيث يوجد العديد من الفنانين السوريين دبلجوا المسلسل إلى العربية. وحقق المسلسل شهرة ونجاحًا واسعًا في الأعمال الدرامية التركية، وحصد عددًا كبيرًا من التقييمات. مسلسل الثمن النسخة التركية من أهم وأبرز المسلسلات الدرامية الرومانسية التركية عُرض لأول مرة في تركيا عام 2006، وترجمه سوريون إلى العربية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى