المنوعات

القنوات الناقلة لبرنامج Ramiz Never End – رامز نيفر إند رامز جلال

برنامج “رامز نيفر إند” هو برنامج كاميرا خفية من إعداد وتقديم الفنان رامز جلال، الذي يعرض خلال شهر رمضان على قنوات إم بي سي، حيث يحظى البرنامج بشعبية كبيرة بين المشاهدين في مصر والعالم العربي. ويستضيف البرنامج مجموعة من النجوم المصريين والخليجيين في تجارب صادمة ومثيرة، مما يجعله يلفت انتباه الجمهور بشكل كبير. كما أن برنامج “رامز نيفر إند” يصاحبه دعم كبير من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وهو ما يجعل البرنامج يحظى بجمهور واسع ونسبة مشاهدة عالية ودائمًا ما يحقق النجاح في كل عام.

ملخص برنامج Ramiz Never End

يستعد الجمهور في شهر رمضان المقبل لمتابعة برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إند” الذي تقدمه موقع إم بي سي. يعود الفنان المصري الكوميدي رامز جلال بهذا البرنامج الذي يحرص دائماً فيه على إضفاء الفكاهة والسخرية. حتى الآن، لم يتم الكشف بشكل رسمي عن فكرة البرنامج، ولكن يتوقع الجمهور أن يتخذ رامز ضيوف البرنامج جرعة جديدة من المقالب الفكاهية المختلفة. وسيقوم رامز بتقديم عدد من التحديات والألعاب الصعبة التي تحوّل حياة ضيوفه إلى جحيم لحظية، ويعد البرنامج بانتظار ذلك الجمهور كافة لمشاهدة أحدث المقالب الضاحكة المحببة لكل المشاهدين.

القنوات الناقلة لبرنامج Ramiz Never End

يتم عرض برنامج “رامز نيفر إند” في شهر رمضان يومياً بعد الإفطار على قناة MBC مصر، بالإضافة إلى قنوات MBC1 و MBC دراما و MBC مصر 2 و MBC بوليوود و MBC مصر زمان و MBC مصر 2. يمكن للجمهور متابعة الحلقات أيضاً عبر منصة شاهد vip مجاناً. يعتبر هذا البرنامج من أكثر البرامج المنتظرة في موسم رمضان ويحظى بمتابعة واسعة من الجمهور. يستعد فريق العمل لتقديم عدد كبير من المقالب المضحكة التي تأتي على رأس الأحداث والتغييرات المتجددة في البرنامج. يتطلع الجمهور إلى موسم رمضان المزدهر مع برنامج “رامز نيفر إند”.

موعد عرض برنامج Ramiz Never End

يستعد الجميع لمشاهدة برنامج “رامز نيڤر إند” الذي سيعرض خلال شهر رمضان 2023. ويمكن للمشاهدين متابعة البرنامج على ستة قنوات، وهي MBC مصر، MBC 5، MBC 1، MBC IRAQ، ومنصة شاهد. سيتم عرض البرنامج في تمام الساعة السادسة مساءً، عقب أذان المغرب. وهو برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال، والذي يتميز بالتشويق والمرح والفكاهة، ويتحدث عنه الكثيرون بشغف وحماس. في النهاية، يتمنى الجميع تمضية وقت ممتع ومفيد مع هذا البرنامج المنتظر بشغف.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى