أخبار الخليج

الفيلم الإماراتي شبح ينطلق في دور العرض الأسبوع المقبل

الفيلم الإماراتي شبح بحضور نجوم الأكشن تستعد مجموعة من صانعي الأفلام وأعضاء الإعلام المحلي والمخرج والكاتب والمنتج عامر سالمين المري لعرض الفيلم الإماراتي “الشبح” في 26 يوليو في مردف سيتي سنتر دبي، وسيعرض الفيلم بعد ذلك للجمهور في دور العرض المحلية والخليجية يوم 28 يناير، بطولة مريم سلطان وعبدالله الجنيبي وحميد العوضي وعلاء شاكر ولبنى الحسن وخالد النعيمي ومايد البلوشي وسيف الثوجلي في الفيلم ، إلى جانب عدد من الرواد مثل رحاب المهيري ، كانو الكندي ، وراسم.

الفيلم الإماراتي شبح

بعد فيلمه الأول “عاشق العموري” الذي صدر عام 2018 وحصل على العديد من الجوائز العربية والدولية ، يعد جهد عامر الثاني في الكتابة والإخراج “الشبح” انتصارًا فنيًا وتجاريًا.

وتدور أحداث الفيلم حول تنقل العائلة من أبوظبي إلى منزل العائلة لمواجهة العديد من الأحداث المرعبة والمخيفة ، وتبدأ المغامرة، وفيلم “Ghost” هو تجربة سينمائية محلية فريدة تجمع بين التشويق والإثارة والغموض.

تدور أحداثها حول صراع عائلي على إرث قديم من خلال قصة جدة تطالب بأن يعيش جميع أفراد عائلتها معًا في منزل العائلة الكبير قبل أن توافق على بيعه.

وتم تصوير الفيلم ، الذي ابتكرته شركة “إمارات فيجن فيلمز” بالتعاون مع twofour54 ، في أبوظبي والعين على مدار 30 يومًا في مرافق التصوير والإنتاج التابعة لـ twofour54 في مدينة خليفة الصناعية بأبو ظبي.

واستفاد الطاقم من البنية التحتية المتطورة والمرافق المعاصرة التي قدمتها twofour54 لدعم منتجي المحتوى وتشجيع إنتاج المزيد من الأفلام والبرامج التلفزيونية ووسائل الإعلام الأخرى في أبو ظبي.

ويأتي هذا التعاون في أعقاب فيلم “عاشق عموري” الناجح للغاية ، والذي تم بالتعاون مع twofour54 ، وفاز بست جوائز  وعُرض في عشرين مهرجانًا سينمائيًا دوليًا ، وحظي بتعليقات إيجابية في كل مكان.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى