مسلسلات وأفلام

تاريخ الإصدار الفصل 271 من Kaguya Sama

تاريخ إصدار Kaguya Sama Chapter 271 هو 21 يوليو 2022 وفقًا لمصادر المانجا الرسمية. تم إجراء عمليات المسح الخام الصينية للفصل 271 من Kaguya Sama قبل يومين إلى ثلاثة أيام من إصدار المانجا ويمكن أن يتم إصدار المفسدين الأوائل بحلول بداية الأسبوع.

مانجا Kaguya Sama الفصل 271 مترجم

بمعنى آخر ، يمكن للمعجبين قراءة Kaguya Sama Chapter 271 عبر الإنترنت على مواقع المانجا والتطبيقات والمواقع الرسمية V-Jump media. يمكنك الحصول على أفضل المانجا عبر الإنترنت من المصادر الرسمية لأن هذا يحسن جودة القصة.

 

قراءة المزيد حول كاغويا سما 

في اليابان، Kaguya Sama هو مسلسل رومانسي كوميدي Aka Akasaka اليابانية. ظهرت لأول مرة في مجلة Miracle Jump Magazine التابعة لـ Shueisha في مايو 2015، ثم انتقلت إلى Weekly Young Jump في مارس 2016. تمتلك شركة Viz Media في أمريكا الشمالية ترخيصًا باللغة الإنجليزية للمانجا.

تم بث نسخة أنمي مكونة من 12 حلقة من المسلسل التلفزيوني A-1 في اليابان في الفترة من يناير إلى مارس 2019، يليها الموسم الثاني المكون من 12 حلقة من أبريل إلى يونيو من عام 2020. وسيتم إصدار حلقة خاصة في عام 2021، وثالثة تم تأكيد الموسم. صدر فيلم الحركة الحية Hayato Kawai في اليابان في سبتمبر 2019. توزع Aniplex of America سلسلة الرسوم المتحركة في أمريكا الشمالية.

Miyuki Shirogane و Kaguya Shinomiya هما أفضل ممثلي الطلاب في أكاديمية Shuchiin المرموقة. ميوكي هي رئيسة مجلس الطلاب، وتعتبر أفضل طالبة في الدولة من قبل الزملاء والموجهين. نائبة الرئيس كاغويا، الابنة الكبرى لعائلة شينوميا الثرية، تتفوق إلى جانبه في جميع التخصصات. الجميع في الحرم الجامعي ينظرون إليهم لأنهم الزوجان المثاليان.

على الرغم من حقيقة أنهما في حالة حب، إلا أن أياً منهما لا يرغب في الاعتراف بذلك. سيتم دراسة أول شخص يعترف بالهزيمة، وسيتم اختيار أهون الشرين. ميوكي وكاجويا كلاهما متحمسون بنفس القدر للفوز في معركة الحب بشرف ومجد!

متى تم إطلاق Kaguya-sama: Love Is War في البداية؟

تم إصدار Kaguya-sama: Love Is War في البداية في 19 مايو 2015.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى