مسلسلات وأفلام

الفصل الدراسي من النخبة الموسم 2 الحلقة 4: Classroom Of The Elite الموسم 2

يتطلع المعجبون إلى مشاهدة جميع الطلاب وهم يتجمعون في غرفة واحدة في Classroom Of The Elite الموسم 2 الحلقة 4. الموسم الثاني من الأنمي لا يقل عن الموسم الأول من حيث الذكاء والترفيه. حتى الرسوم المتحركة والمرئيات تتطابق مع مقياس الرسم الأول. أعلنت آخر نزهة أخيرًا الفائز الوحيد بالمهمة التي تحولت إلى الفئة C. ولكن الآن، هناك العديد من المشاعر الصعبة التي تتراكم. إليكم كل ما تريد معرفته عن الحلقة الرابعة.

 

في القصة القادمة، سيتطلع الطلاب إلى المهمة التالية. ولكن قبل ذلك، قد يكون هناك نزهة حشو قد تدور حول رحلة أو مهرجان. الإصدار فقط هو الذي سيوضح الأمور هذا الأسبوع!

Classroom Of The Elite الموسم الثاني الحلقة 4: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

لقد خسر الكثير وفاز في الاختبار الأخير الذي تم إجراؤه بين جميع الفئات الأربعة. بسبب الحيلة الذكية المتمثلة في تبادل بطاقات SIM والهواتف المحمولة، تمكنت Class-C من الفوز باللعبة بمفردها. لكن Ryuen كان منزعجًا جدًا من الطريقة التي سارت بها الأمور. كان هذا هو سبب تركه للفئة D وسوزون وحدهما. على الجانب الآخر، ترك الاختبار Kei أيضًا في وضع ضعيف. بعد كل الضربات، تُركت الفتاة في أحد أركان السفينة.

ثم علم كيوتاكا أنه كان يعاني من نوبات الهلع الآن. ستفتح الحلقة 4 من الفصل الدراسي من النخبة في أعقاب الاختبار. تملأ العديد من المشاعر القاسية قلوب هؤلاء الطلاب. ولكن يجب تعليمهم أن الاختبارات مصممة لتعليمهم العمل الجماعي والرحمة. وبالتالي، ستبدأ كل هذه النزاعات في حلها في نزهة.

ملخص الحلقة السابقة!

كان عنوان Classroom Of The Elite Season 2 – الحلقة 3 هو “أعظم النفوس قادرة على أعظم الرذائل وكذلك أعظم الفضائل.” افتتحت هذه الحلقة حيث قام يوكيمورا وكيوتاكا بإيقاف جميع الفتيات اللواتي كن يضربن كي. في وقت لاحق، اختتمت مجموعة Venus أيضًا اختبارها، ولم يتبق سوى حجر واحد ليتم قلبه. وكشف فيما بعد أن كيي تعاني الآن من نوبات هلع بعد ما حدث لها على متن السفينة.

استمرت المناقشات والمحادثات حول التحالفات حيث ذكر كيوتاكا الوصول إلى الدرجة الأولى باستخدام بعض النقاط الخاصة. لكن هذه الفكرة قد تكشف أيضًا من هو الشخص المهم. حتى أن كيوتاكا فكر في استبدال هاتفه المحمول حتى يتمكنوا من إخفاء الشخصية المهمة الحقيقية، لكن الخطة لم تنجح. شهد الجزء الأخير من الحلقة أن Class-C فازت بالاختبار وأنهم قاموا أيضًا بتبادل بطاقات SIM مع الهاتف.

الفصل الدراسي من النخبة الموسم 2 الحلقة 4: تاريخ الإصدار

تجلب الحلقة التالية من هذا الفصل الدراسي المزيد من الفوضى التي تختمر بالفعل داخل الأكاديمية. ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو المهام التالية لهؤلاء الطلاب. لذلك، ستصدر الحلقة 4 من Classroom Of The Elite الموسم الثاني هذا الأسبوع دون أي استراحة. آخر موعد لإصدار الحلقة هو 25 يوليو 2022. سيتمكن المشاهدون من مشاهدة جميع حلقات الأنمي فقط على الصفحات الرسمية لـ Crunchyroll.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى