معلومات تقنية

العاب كرتون نتورك 2022 Cartoon Network

العاب كرتون نتورك 2022 Cartoon Network تم إطلاق هذا التطبيق منذ حوالي أربع سنوات من قبل شبكة كرتون نتورك الإنجليزية، ويتضمن التطبيق العديد من الرسوم المتحركة التي يحبها الأطفال، ويتم عرضها على شاشة التلفاز، مثل Adventure Time, Steven universe، ويجب العلم بأن هناك حلقات قليلة جدًا يتم بثها بشكل مجاني، ولكن للتمكن من الإطلاع على باقي المقاطع، والتمكن من مشاهدتهم يجب دفع بعض الاشتراكات المالية.

العاب كرتون نتورك 2022 Cartoon Network

تم تصنيف ألعاب كرتون نتورك بأنها من أفضل الألعاب على الإطلاق ويمكن استخدامها بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة لدفع أي رسوم إضافية، وقد نالت هذه الألعاب إعجاب الكثير من الأطفال، ومن مميزاتها سهولة تحميلها ودعمها لجميع أنواع الهواتف، والتمكن من استخدام الألعاب في أي وقت وأي مكان، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

العاب كرتون نتورك المشهورة

هناك العديد من الألعاب الرائعة والتي نالت شهرة كبيرة خلال وقت قصير للغاية وقام باستخدامها عدد كبير من الأشخاص على اختلاف مراحلهم العمرية وسوف نوضح أشهر وأهم هذه الألعاب فيما يلي:

ألعاب غامبول

  • يمكن من خلال هذه اللعبة لعب الألعاب مع الشخصيات المشهورة، والمفضلة من غامبول، ومنها غامبول، واناييس، وداروين، والموزة جو إلى غير ذلك من الشخصيات المختلفة.
  • كما أن في هذه اللعبة يهرب غامبول من إلمور، ويقوم بنقل بعض الأغراض مع داروين، فهي من الألعاب الممتعة جدًا.

ألعاب بن 10

  • هذه العاب مليئة بالإثارة والمتعة، فيتمكن اللاعب من جعل بن 10 يقوم بالطيران وكذلك التحول إلى الشخصيات الفضائية، والتجول في الشوارع وخوض العديد من المعارك، والانتصار على الأعداء.

لعبة party Dash

  • تعد هذه اللعبة من الألعاب الرائعة التي يحبها الأطفال، وهي عبارة عن اقتحام عدة أشخاص لحفل غامبول، وبن 10، والدببة الثلاثة، ويقوم اللاعب بمحاربة هؤلاء الأشرار ومحاولة انقاذ فريق غامبول والدفاع عنهم، ويتم اختيار أفضل الشخصيات للعب معهم ومنهم فور آرمز، قطبي، بلاست، إكسلرييت، وبيني، وإنانيس، باندا، إلى غير ذلك من الشخصيات المختلفة.

مميزات تطبيق ألعاب كرتون نتورك

تعرفنا على هذا التطبيق كما ذكرنا الألعاب المميزة به والتي يحبها جميع الأطفال، وسوف ننوه الآن عن المميزات التي يتضمنها التطبيق وكافة خصائصه الرائعة والتي تتمثل فيما يلي:

  • من خلال هذا التطبيق يتمكن الأطفال لعب الكثير من الألعاب الممتعة في أي وقت، وفي جميع الأماكن.
  • يمكن استخدام التطبيق على جميع أنواع الأجهزة فهو يدعم كافة الهواتف، والإصدارات حتى وإن كانت ضعيفة الموارد والإمكانيات، فلا يتطلب أجهزة ذات قدرات مرتفعة.
  • يتميز بواجهة بسيطة للغاية يتمكن الجميع من التعامل معها.
  • لن يواجه المستخدم أي عوائق، أو صعوبة في اللعبة، كما أنه آمن على الجهاز ولا يشكل أي خطر عليه.
  • يحتوي التطبيق على قائمة بها العديد من المسلسلات الكرتونية المشهورة.

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى