الثقافة والفن

السعودية رهف القحطاني بوصلة دلع ورقص على السرير! (فيديو)

شاركت الفنانة السعودية رهف القحطاني ، التي اشتهرت باسمها المسرحي “وذ نكهة”، مقطع فيديو موسيقيًا جديدًا لها ظهرت فيه وهي تتأرجح وتؤدي حركات دلع على السرير.

كانت رهف القحطاني تتأرجح على السرير على أنغام أغنية وهي ترتدي مساحيق تجميل ثقيلة.

وبررت رهف حركات الدلع التي كانت تقوم بها بالقول “المخرج عايز كدة تبي بوزات او نسوي كده”.

وقد سخر المتابعون من تعليق رهف القحطاني حيث جاءت التعليقات على الشكل التالي: “الشهره عايزه هيك مو المخرج” و “الله يطول بعمره الي سووة الفلاتر كان محد طلع ع السوشل ميديا” و “الاشكال و النوعيه هاذي خربانه قبل ماتنشهر و الان تبدا تطلع وساختها و تبدع قدام العالم لزيادة المتابعين و الاعلانات ابوها ماهو داري عنها اهم حاجة يحصل فلوس من وراها يخلي بنته سلعه للاسف”.

وكانت رهف القحطاني قد عبرت مؤخرًا عن غضبها واستيائها من الفتاة التي صورتهابدون فلتر ونشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت رهف:”ليش تجري تتصورين معي وتنزلي فيديو رهف القحطاني بخشم كبير على شو شايفنها حلوة، هذا مرض وغيرة، وراح أسوي خشمي وأصير ملكة جمال”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى