رياضة

السعودية تمنع مكبرات الصوت في مدرجات الملاعب لهذا السبب!!

السعودية تمنع مكبرات الصوت في مدرجات الملاعب، سبب حظر مكبرات الصوت في مدرجات الملاعب السعودية هذا القرار خلق حالة من الغضب والاستياء لدى جماهير كرة القدم، خاصة مشجعي الأندية المشاركة في دوري روشن السعودي، أحد أبرز وأقوى الدوريات العربية في منطقة الخليج.

كما قالت صحيفة الرياض السعودية، إن الجهات المعنية قررت حظر استخدام مكبرات الصوت من قبل الجماهير في مدرجات جميع الملاعب السعودية، لكن دون توضيح أسباب هذا القرار، قال كثير من الناس إنه غير منطقي.

سبب منع مكبرات الصوت

كما أفادت تقارير إعلامية سعودية أن قرار حظر استخدام مكبرات الصوت في مدرجات الملاعب السعودية يجب أن تحظره الجهات المختصة تماشيا مع التطورات في إطار مكافحة الشغب،  وتماشيا مع التطور الحاصلة على صعيد الرياضة في المملكة، حيث أن استخدام هذه الأدوات يتسبب في حالة إزعاج كبيرة.

استخدام مكبرات الصوت في المدرجات له علاقة بالمشجعين السعوديين. يحرص المشجعون السعوديون على إحضار المعدات في كل مباراة في المملكة، رغم أن بعض الدول حظرت وجود مكبرات الصوت في الملاعب.

وعبر جماهير كرة القدم السعودية عن انزعاجها من قرار منع استخدام مكبرات الصوت في مدرجات الملاعب، خاصة وأن تضفي أجواء رائعة بين الجماهير وتحمس وتشجع اللاعبين في أرضية الملعب، إذ ان دوري روشن السعودي يعتبر من أقوى الدوريات في المنطقة العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص.

وطالب المشجعون جميع الجهات المعنية والاتحاد السعودي لكرة القدم بالتراجع عن قرارهم بحظر استخدام مكبرات الصوت والاستمرار في استخدام جميع أدوات التشجيع المتاحة في جميع ملاعب كرة القدم حول العالم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى