مسلسلات وأفلام

الحلقة السابعة 7 لمسلسل زهرة اللبن الثلجية مترجمة

تدور أحداث مسلسل زهرة اللبن الثلجية الحلقة 7 على خلفية الحركة الديمقراطية عام 1987، والتي كانت حركة احتجاجية جماهيرية تهدف إلى إجبار الحكومة الاستبدادية في كوريا الجنوبية على إجراء انتخابات نزيهة. نتيجة للاحتجاجات الجماهيرية، أجبرت الحكومة ونظمت انتخابات ديمقراطية في ديسمبر 1987، مما أدى لاحقًا إلى نهاية الحكم الاستبدادي في كوريا الجنوبية، وتأسيس حكم ديمقراطي وتأسيس جمهورية كوريا السادسة.

يلعب Jung Ae Ein دور طالب دراسات عليا، بعد مشاركته في الاحتجاجات المؤيدة للديمقراطية، إيون يونغ رو (جيسو)، ملطخًا بالدماء عندما كان طالبًا. الفتاة تخفيه عن الحكومة في غرفتها بالكلية في جامعتها للنساء. تتطور علاقة ودية ومحبّة فيما بعد بين الاثنين.

أبطال الحلقة السابعة لمسلسل زهرة اللبن الثلجية

  • جونغ هاي: يقوم بدور إن في دور ايم سو هو وهو طالب جامعي نشأ في ألمانيا ويخفي سرًا.
  • جيسو: تقوم في دور ايون يونغ رو،  وهي طالبة جامعية تقع في حب سو-هو من النظرة الأولى.
  • كيم هاي ايون، يقوم في دور كيي بون اوك، وهي موظفة الهاتف التي لم تتمكن من الذهاب إلى الكلية بسبب مشاكل مالية.
  • جونغ يو جين: تقوم بدور جانغ هان نا، وهي وكيل ANSP مندفعة ولكنها شغوفه.
  • يوو اين ها: يقوم بدور كانغ تشونغ يا، يعمل جراح تتمتع بشخصية كاريزمية وماهرة تعمل في مستشفى تديرها الدولة.
  • جانغ سيونغ جو: يقوم دور لي كانغ موو قائد فريق التخطيط الأول لوكالة الأمن القومي الذي يتبع القواعد دائمًا.
  • يون سي اه: يقوم بدور بي سونغ هي، وهي أم في سكن جامعة هوسو للطالبات.

مسلسل زهرة الثلج Snowdrop ح 7

زهرة الثلج ( الكورية : 설 강화 ؛ هانغول : 雪降花، RR : Seolganghwa ) إنها واحدة من أكثر المسلسلات التلفزيونية إثارة في كوريا الجنوبية إلى جانب Young Hae-Fi و Jisoo و Yoo In Na و Jang Seung Jo و Se Yeon Ah و Kim Hye Eun و Jung Yoo Jin. من المقرر بثه على JTBC في 18 ديسمبر 2021 ، وسيكون متاحًا للبث في أسواق محددة على Disney Plus بعد البث.

كيف تم تقييم الحلقة الأولى من قبل المعجبين؟

لسوء الحظ، سيطر “الجدل” على العرض الأول لفيلم “Snowdrop” الذي أثار عريضة تطالب بإلغاء العرض من أجل تأمين أكثر من 300000 توقيع في كوريا الجنوبية.

وجاء في الالتماس أن المسلسل “رغم هذه الحقيقة التاريخية، يقوض قيمة حركة الانتقال الديمقراطي”.

ومع ذلك، في وقت كتابة هذا التقرير، تم استقبال Snowdrop بشكل إيجابي من قبل المعجبين. الدراما الكورية تسجل حاليًا 8.5 / 10 على IMDB و 8/10 على MyDramaList.

قصة مسلسل زهرة الثلج Snowdrop السابعة 7

في عام 1987 ، قفز رجل ملطخ بالدماء إلى عنبر للطالبات في الكلية في سيول. يونغ رو ، طالبة جامعية تقع في حبه من النظرة الأولى في موعد جماعي ، تعتني به على الرغم من الإشراف الصارم والموقف الخطير. ومع ذلك ، صُدم الشاب رو لمعرفة سره. على الرغم من أنه شاهد حبه الأول Young Roo وهو يعاني من حسرة ، لم يكن أمام Soo-Ho أي خيار سوى التحرك وفقًا للترتيب من أجل إنقاذ زملائه في الفريق والعودة إلى وطنه حيث ينتظر شقيقه. يرفض Young-ro إرادة والده ويعمل جنبًا إلى جنب مع Soo-ho لإنقاذ عشيقته وأصدقائه. ماذا سيحدث لمصيرهم؟

  • الشبكة: jTBC
  • المدة: 1 ساعة. 30 دقيقة.
  • دولة: كوريا الجنوبية
  • النوع: دراما
  • عدد الحلقات: 16
  • المخرج: جو هيون تايك
  • الممثلون: جانغ سونغ جو ، جونغ هاي إن ، كيم هاي يون ، كيم جي سو ، يو إن نا ، يون سي آه

لقراءة كامل المعلومات الخاصة بمسلسل زهرة اللبن الثلجية الحلقة السباعة تابعونا من هنـــا

تلعب Jung Ae In دور طالب دراسات عليا وجده ، بعد مشاركته في الاحتجاجات المؤيدة للديمقراطية ، إيون يونغ رو (جيسو) مغطى بالدم عندما كان طالبًا. الفتاة تخفيه عن الحكومة في غرفتها بالكلية في جامعتها للنساء. تتطور علاقة ودية ومحبّة فيما بعد بين الاثنين.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى