مسلسلات وأفلام

الحلقة 9 من THE BOYS SEASON 3 والمزيد في الطريق

جلب كل موسم جديد من The Boys معه الكثير من التقلبات والمنعطفات المليئة بالدماء، ولم يكن الموسم الثالث مختلفًا حيث شهدت كل حلقة تحول مشهد العرض إلى حد كبير بفضل إنشاء متغير جديد من Compound V و re- ظهور سوب قديم.

تركت الحلقة 8 من الجزء الثالث من The Boys المعجبين متعطشين بشكل خاص للمزيد حيث كانت مليئة ببعض الإكتشافات الدرامية، والموت البشع لأحد المفضلين لدى المعجبين والتشويق المشؤوم للأشياء القادمة.

للأسف، لن تكون هناك حلقة 9 في The Boys Season 3 ولكن المسلسل لم ينته بعد حيث أكد Amazon Prime Video بالفعل ما سيأتي بعد ذلك.

مسلسل THE BOYS الموسم الثالث الحلقة 8 الثامنة مترجمة

وصلت الحلقة 8 من The Boys Season 3 على Amazon Prime Video يوم الجمعة، 8 يوليو، 2022.

بعنوان The Instant White-Hot Wild، أثبتت الحلقة أنها حلقة محورية حيث تمكن Homelander من العثور على ابنه، Ryan، بمساعدة Victoria Neuman، ثم واجه Black Noir فيما بعد بشأن والده.

في برج فوغ، يسأل هوملاندر بلاك نوير عما إذا كان يعرف عن أبوته وعندما يعترف نوير أنه أخفى معرفته بأن جندي الصبي هو والده، يبدو أن هوملاندر يقتله.

في مكان آخر، تتواصل Maeve مع الأولاد بعد هروبها من حضانة Vought وتستعد هي، Soldier Boy و Butcher لمواجهة Homelander في Vought Tower.

سرعان ما يتحول الاجتماع إلى عنف حيث لا يوافق Soldier Boy على إظهار ضعف Homelander من خلال جلب Ryan وهو يهاجم، مما أدى إلى تحول Butcher على Soldier Boy في المقابل بينما تركز Maeve اهتمامها على Homelander، لكن إحدى عينيها مقطوعة في القتال.

تمامًا كما يوشك Soldier Boy على إطلاق انفجار إشعاعي سيقتل جميع الحاضرين، تتعامل معه Maeve من خلال نافذة، وتنهي المواجهة في هذه العملية.

في أعقاب ذلك، أعلنت Vought أن Maeve ماتت بفضل تضحيتها بينما في الواقع، فقدت قوتها وتخطط لعيش حياة هادئة مع Elena.

في هذه الأثناء، تم القبض على Soldier Boy ووضعه في حالة ركود من قبل مالوري وأبلغ بوتشر أنه لم يتبق سوى بضعة أشهر للعيش بعد استخدامه المفرط لـ V24.

تنتهي الحلقة بإعلان فيكتوريا نيومان كنائبة جديدة للرئيس بعد غرق ديب في منصب شاغل الوظيفة السابق كجزء من صفقتها مع هوملاندر.

في تجمع حاشد لـ Singer و Neuman، قتل Homelander أحد المتظاهرين الداعمين لـ Starlight ويبدو أن ريان، الذي كان يكره عدوان والده سابقًا، يوافق.

لن يعرض الموسم الثالث من THE BOYS حلقة 9

للأسف بالنسبة لمحبي The Boys، لن يعرض الموسم الثالث حلقة 9 لأن الفصل الثامن كان نهاية الموسم.

سيلاحظ المعجبون المخضرمون للمسلسل أن هذا يعكس كلا الموسمين 1 و 2 حيث تضمنت القسطتان السابقتان من The Boys ثماني حلقات لكل منهما.

بعد إصدار الحلقات الثلاث الأولى من الموسم 3 دفعة واحدة في 3 يونيو، تبع باقي الموسم حلقات جديدة أسبوعية تصل يوم الجمعة حتى بث النهائي في 8 يوليو.

هذا يعني أن جدول إصدار The Boys Season 3 يبدو كما يلي:

  1. الاسترداد | 3 يونيو
  2. الرجل الوحيد في السماء | 3 يونيو
  3. الساحل البربري | 3 يونيو
  4. الخطة الخمسية المجيدة | 10 يونيو
  5. آخر مرة لإلقاء نظرة على عالم الأكاذيب هذا | 17 يونيو
  6. هيروغاسم | 24 يونيو
  7. هنا تأتي شمعة لتضيئك للنوم | 1 يوليو
  8. لحظة وايت هوت وايلد | 8 يوليو

المزيد في الطريق

بعد أن ألمح كارل أوربان لـ Variety في مارس بأنه يتوقع أن يتم تصوير الموسم الرابع حتى نهاية عام 2022، أعلنت أمازون رسميًا أنه تم تجديد المسلسل لجزء رابع في 10 يونيو.

من المقرر أن يبدأ التصوير في وقت لاحق في عام 2022، من المحتمل أن يصل الموسم الرابع من The Boys على شاشاتنا في أواخر عام 2023 أو 2024.

في الجزء العلوي من الموسم الرابع من السلسلة الرئيسية، يتوسع عالم الأولاد الأوسع أيضًا مع عدد من العناصر العرضية.

أولها كان The Boys Presents: Diabolical، سلسلة مختارات متحركة تم إطلاقها في مارس 2022.

والثاني من المقرر أن يكون The Boys Presents: Varsity، والذي كشف إريك كريبك أنه سيعتمد على فريق G-Men الذي تم ذكره مرة أخرى في الموسم الأول من The Boys وهو محاكاة ساخرة لـ Marvel’s X-Men.

بعد الإعلان لأول مرة في سبتمبر 2020، بدأ تصوير المسلسل العرضي في جامعة تورنتو في مايو 2022 ومن المتوقع أن يستمر حتى أكتوبر.

تنزيل من موقع الصحافة الرسمي | أمازون برايم فيديو

الموسم الثالث من The Boys متاح للبث بالكامل على Amazon Prime Video بعد بث الحلقة النهائية في 8 يوليو 2022.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى