مسلسلات وأفلام

الحلقة 7 من مسلسل المشوار.. مكان اخفاء محمد رمضان حقيبته المليئة بالآثار؟

ينتظر جمهور مسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني الأحداث القادمة من المسلسل بعد تصعيده في الحلقات الماضية خاصة في الحلقة السادسة. “رمضان” فاجأ جمهوره بحقيبة تحتوي على العديد من القطع الأثرية والمجوهرات المهربة، ورغبته في البحث عن مشتري، لذلك يترقب متابعو العمل بفارغ الصبر أحداث مسلسل المشوار الحلقة 7.

 

توقعات مسلسل المشوار الحلقة 7

انتهت الحلقة السابقة من مسلسل المشوار بإخبار محمد رمضان زوجته بضرورة التخلص من حقيبته وعدم البقاء معه طوال الوقت حتى لا يراه أحد ويعرف محتواها، خاصة بعد الكشف عنها أنها تحتوي على دولارات ومشغولات فنية، ومن المنتظر أن يشهد المسلسل الحلقة السابعة رحلة محمد رمضان يخفي حقيبته ومعرفة ما ينوي عليه فعله لبيع قطع الآثار ومكان إقامته هو وأسرته.

 

أبطال مسلسل المشوار

يضم مسلسل المشوار مجموعة من الفنانين، وهم: محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد كمال، حنان يوسف، أحمد مجدي، محمد علي رزق، محمد جمعة، ندى موسى، أحمد صفوت، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

 

 

أحداث مسلسل المشوار

وتدور أحداث مسلسل المشوار حول ماهر وورد واستمرار هروبهم من رجال وجيه الشوربجي الذي سجن في حلقات سابقة بتهمة الاتجار بالآثار ليغادر الزوجان ماهر وورد إلى الإسكندرية وثم يعودا إلى القاهرة، ولكن لا يجدون حتى الآن مكان للسكن، حتى أقاما في حديقة الحيوان الليلة الماضية، وكشفت الأحاديث أيضا أن ورد كانت تعمل خادمة لدى وجيه، وماهر عمل كسائق تاكسي.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى