مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة 5 مسلسل أنا وهي الخامسة كاملة

الحلقة 5 مسلسل أنا وهي..!! استحوذ مسلسل “أنا وهي” 5 للفنانين أحمد حاتم وهناء الزاهد على صدارة مواقع التواصل الاجتماعي وقوائم البحث على جوجل، خلال الأيام الماضية ومنذ بدء عرضها، بعد تصاعد الأحداث بينهما وتورطهما في الزواج من بعضها البعض.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل أنا وهي لأحمد حاتم

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “أنا وهي” لأحمد حاتم عودة والد سليم من السفر، ومحاولة والدته إجباره على الزواج من ابن عمه، وهذا ما رفضه سليم، فيطلب المساعدة من طبيبه النفسي. “شيرين” التي تلجأ لخداعها بجعل والديه يعتقدان أنه على علاقة مع بهند، وأنهما سيتزوجان، ضمن برنامج كوميدي لايت.

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي الحلقة الخامسة

يُذاع مسلسل آنا وهي يومياً من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً على قناة cbc، وتكون الإعادة الأولى عند الثانية والنصف صباحاً، بينما تُعرض الحلقة الثانية ظهراً، وتُذاع الحلقة على قناة cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشرة ليلا.

أبطال مسلسل أنا وهي حلقة 5

مسلسل أنا وهي من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم وهنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، وغيرهم من الفنانين.

قصة الحلقة 5 من مسلسل أنا وهي

يحكي مسلسل “أنا وهي” قصة سليم وهند اللذين يعانيان من مشاكل نفسية، حيث يعاني سليم من تردد وهلوسة، بينما تعاني هند من العدوان، ويتعارف كل منهما على الآخر عندما يذهبان للطبيب النفسي الذي يقوم بدور الفنان أشرف عبد الباقى، ومن أجل الهروب من زواج ابنة ابن عمه يتورط فى زواج هند.

أحداث مسلسل أنا وهي الخامسة

منذ طرح برومو المسلسل أنا وهي وحتى صدور الحلقة 5 من مسلسل أنا وهي وجدنا رد فعل كبير ومختلف من قبل الجماهير التي تشاهد المسلسلات العربية، حيث أن المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي عن بعض المشاكل النفسية التي يعاني منها كل من البطل والبطلة وفي النهاية تجمع بينهما قصة حب بشكل مختلف.

تعاني البطلة من بعض المشكلات مع الرجال وتعاني من عقدة نفسية منهم وتكرههم كثيرًا، بينما البطل يعاني من التعرض لبعض التخيلات والهلاوس ويذهبان للعلاج عند نفس الطبيب النفسي في وقت واحد ليجتمعان هناك، ويكون الحل هنا انهم يساعدون بعضهم البعض.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى