مسلسلات وأفلام

الآن بث مباشر الحلقة 3 من مسلسل لغز بابل ماسة المجد

الحلقة 3 من مسلسل لغز بابل، يعد مسلسل لغز باب من المسلسلات المميزة التي يتحدث عنها الكثير من الأشخاص ويرغب البعض معرفة القصة، مسلسل لغز بابل أقوى الأعمال العراقية الجديدة التي حقق نجاح كبير في وقت قياسي واستطاع المسلسل أن يحقق ملايين المشاهدات على عرض الحلقات الأولى، نلاحظ أن هناك ارتفاع هائل في البحث عن مسلسل لغز بابل الذي يشكل ضجة كبيرة وينشغل بمعرفة مواعيد عرضه الكثير من الأشخاص بعد أن تم الإعلان عن طرحه في بداية يناير 2023، ومن المتوقع أن يكون مسلسل لغز بابل له عدة فرص لحصد إيرادات عالية بالملايين ويتم اختياره ضمن أفضل الأعمال في 2023، اليوم سوف نستعرض لحضراتكم عبر موقعنا جمال المرأة  مسلسل لغز بابل الحلقة 3.

مسلسل لغز بابل الحلقة 3

عرض مسلسل لغز بابل في 1 من يناير 2023 وحققت الحلقة الأولى مشاهدة عالية جداً مما تفاعل الجمهور المشاهد مع الحلقة، بعد عرض أول حلقة من مسلسل لغز بابل بدأت عمليات البحث تزداد كل دقيقة نظراً لاحداثه  و قصته الشيقة، تدور الأحداث حول شخص يسكن في القرية من بابل ويدعى عثمان تحدث معه أمور غريبة وغامضة في المنزل ومع مرور الوقت بدأ سكان القرية يشعرون بالخوف والقلق من ناحية عثمان الذي يعيش في عزلة ولا يرغب التعامل مع الجيران وأهالي القرية.

اقرأ المزيد:

مواعيد مسلسل لغز بابل الحلقة 3

  • يتم عرض مسلسل لغز بابل 3 حلقات على مدار الأسبوع ومدة الحلقة 45 دقيقة.
  • يتم إذاعة مسلسل لغز بابل الجديدة عبر شاشة قناة ماسة المجد وعبر القناة الرسمية على يوتيوب ماسة.
  • توقيت اذاعة مسلسل لغز بابل الحلقة 3 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • والساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

رابط حلقات مسلسل لغز بابل 2023

تساءل الكثير من محبي الدراما عن القناة التي ستعرض مسلسل لغز بابل 2023، والتي أعلنت عن حلقتها الأولى خلال الساعات القليلة الماضية، فيما ينتظر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مواعيد حلقات جديدة. كما يمكنكم مشاهدة جميع حلقات المسلسل الحصري لغز بابل 2023 مباشرة على لقناة ماسة المجد، قناة ماسة الماجد متخصصة في قطاع الدراما والسينما الذي انطلقت تجريبيا عام 2010 قبل أن تصبح محطة رسمية ضمن شبكة رسمية ولها مكاتب في مناطق مختلفة. 

تفاعل الجمهور مع مسلسل لغز بابل 2023

وتفاعل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مع مشاهد مسلسل لغز بابل 2023، حيث عبر العديد من متابعي حلقات المسلسل عن حالة من الذهول والرعب إثر المشاهد التي حملتها أولى حلقات المسلسل.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى