مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة 12 والأخيرة من مسلسل عنبر 6 كاملة

ينتظر متابعو مسلسل عنبر 6 انكشاف كافة التفاصيل الخاصة بالسجينات، حيث ينتظر الجمهور كيفية تأثير الأحداث التي تقع خارج السجن على حياة السجينات، فبعد عجر أحلام عن استكمال علاج ابنها، نجد أن ذلك يعجلها تنزوي عن باقي السجينات في العنبر، وكيف تواجه إحسان التهديدات الخاصة بإبعاد ابنتها عنها بسبب الخلافات التي وقعت مع زوجها.

تعرض منصة شاهد  VIP ، مسلسل عنبر 6 المستوحى من الأحداث الحقيقية المأخوذة عن حياة بعض السجينات داخل بعض السجون، والتي تم جمعها في سيناريو درامي ويعتبر أحد أبرز الأعمال الدرامية العربية، التي تم تصويره في لبنان، خلال الفترة الأخيرة حيث تم بناء ديكورات خاصة للسجون.

تفاصيل الحلقة 12 مسلسل عنبر 6

تحاول ليلى استيعاب الكذبة التي تعرضت لها طوال حياتها، حيث بدأت رحلة البحث عن والدتها الحقيقية بمساعدة الصحفي آدم، بعد علمها أن السيدة التي قامت بتربيتها خاطفة للأطفال، علاوة على أن آدم يشعر بالذنب بسبب المقالات التي كتبها عنها.

فيما يحاول الجميع معرفة السبب وراء دخول مني السجن، عقب اكتشاف زواجها الغامض من أحد الأشخاص الذين يكبرها في السن، علاوة على تغلب أحلام على ضعفها بسبب ابتعادها عن طفلتها بشكل مستمر.

مسلسل عنبر 6

استقرت شركة Eagle Films Productions، والمخرج علي العلي، على تصوير موسم جديد من مسلسل عنبر 6 بعد التفاعل الكبير الذي وجدته شركة الإنتاج تجاه المسلسل، حيث تنتهي حلقات الموسم الأول من العمل المكون من 12 حلقة، والذي تناول مجموعة من القصص داخل عالم السجون وهي الحكايات التي هزت الرأي العام.

مسلسل عنبر 6 أحد انتاجات ورشة مصنع الحكايات، التي أسسها المؤلف هاني سرحان والتي يسعى من خلالها إلى تقديم أعمال درامية وسينمائية وكانت أبرزها وصية بدر وقارئة الفنجان.

أبطال مسلسل عنبر 6

يقوم ببطولة مسلسل عنبر 6 كل من سولاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، غيرتا عون وآخرون، معالجة درامية هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مي سعيد، إخراج علي العلي.. الحلقة 12 والأخيرة من مسلسل عنبر 6.. !!

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى