مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة العاشرة 10 من مسلسل أتحداك يا دمعي

الحلقة العاشرة 10 من مسلسل أتحداك يا دمعي ..!! حققت الشركة الأردنية للإنتاج التلفزيوني والإعلاني “جي إم بي” عمان نجاحا كبيرا في الدولة الخليجية عام 1999 بعد تقديم المسلسل الأردني أنا أتحداك يا دمعي.

كشف المخرج محمد عايش عن مسلسل من إخراج “أتحداك يا دمعي” أن المسلسل يتناول الحياة الاجتماعية بشكل قريب من واقع المجتمع، إضافة إلى أنه قدم العديد من المسلسلات البدوية “غريب الديار” و”الأصيل” و”الشهم” و”النخوة”، ايضا وقد قدمت عروضا في الاردن والسعودية والكويت.

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل أتحداك يا دمعي

تدور أحداث مسلسل “اتحداك يا دامي” الحلقة 9 حول قصة حقيقية وواقعية، حيث شارك في البطولة العديد من نجوم المسرح الخليجي ومنهم الفنانة الأردنية نجلاء عبد الله التي شاركت في المسلسل الذي وصل إلى مستوى جديد من المشاهدات.

وقال عبد الله في تصريحات صحفية عقب عرضه لمسلسل “أتحداك يا دمعي” ، إن الدول العربية تستقطب الفنان الأردني وتقدر جهوده التي تريح العلاقات معها.

الفنانة عبير عيسى، التي بدأت العمل لإعالة أسرتها في سن مبكرة، بعد أن عانى والده من مشكلة صحية ، قبل دخول عالم الفن وبدء مسيرته الفنية عام 1977، حيث حظيت بنجاح كبير وشهرة في الأردن والدول العربية والعالم بعد مشاركته في مسلسل “اتحداك يا دموعي”

أبطال الحلقة 10 من مسلسل أتحداك يا دمعي

بالإضافة إلى ذلك شارك في بطولة المسلسل الأردني “أتحداك يا دمعي” أيضا كل من حسن الشاعر، الفنان عثمان الشمايلة، الفنانة هيفاء الآغا، ربيع زيتون، نجلاء عبد الله، نجلاء سويحل، رفعت النجار، اسيمه مرجان فؤاد الشوملي، عبد الله أبو هنية، غازي قارصلي، منى حداد، نزيره اديب، محمد غباشي، الطفلة خلود الدباس.

عبد الرزاق الزعبي، محمود يوسف، ماجد زريقات، محمود ممدوح، أحمد مشتهى، عبدالكريم البروريني، تغريد هاني، وسن مسلم، فاطمة البسيوني، هناء عبد الغني، عزام خليل، موسى نجيب، يوسف علاري، معتصم البيك، رجاء البشيتي، طلال مقبل، يوسف خير الله، سامر الكيالي، محمود البواب، محمد خميس، حسن ابو شقرة.

كما يشارك في المسلسل أطفال كثيرون: إيهاب خليل ، فرات الجالوس ، شادية جبر.

المسلسل قصة وسيناريو وحوار لفؤاد الشوملي ، وإخراج محمد عايش ، وغناء أحمد رامي ، وتقديم عمرو الشوملي ، وتأليف موسيقي وألحان لوليد الهاشم ، بإشراف عام دائرة الإنتاج المركزي – تلفزيون الأردن.

معلومات عن الحلقة 10 من مسلسل أتحداك يا دمعي

  • كلمات المقدمة – عمرو الشوملي
  • متابعة الانتاج – محمد الجزازي
  • المخرج المنفذ – ماجد صلاحات
  • الخدمات الفنية – الشركة الاردنية للاعلام والانتاج التلفزيوني (( جي ام بي )) عمان
  • اخراج – محمد عايش
  • قصة وسيناريو وحوار – فؤاد الشوملي
  • غناء – احمد رامي
  • الاطفال في المسلسل-  ايهاب خليل – فرات الجالوس – شادية جبر
  • التأليف الموسيقي والالحان : وليد الهشيم
  • ادارة الانتاج : ابراهيم عايش
  • مساعد : ممدوح موسى
  • الاشراف العام : دائرة الانتاج المركزي – التلفزيون الاردني

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى