مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة الخامسة من حكاية تقلها دهب كاملة

حقق مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب الحلقة الخامسة 5، نجاحا كبيرا في مصر، حيث يعرض السيرة الخاصة ببعض الأبطال المصريين الأولمبيين الذين تمكنوا من الحصول على ميداليات أولمبية خلال المشاركة في دورة الألعاب طوكيو 2021.

ويشارك في بطولة حكاية تقلها دهب التي تعد الحكاية التاسعة والأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل “إلا أنا” 5، كل من هند عبد الحليم، سارة عبد الرحمن، هلا السعيد، منال سلامة، فيدرا، ومجموعة أخرى من الفنانين.

أحداث الحلقة الخامسة من حكاية تقلها دهب

تدور أحداث حكاية تقلها دهب بين لاعبة التايكوندو المصرية، هداية ملاك، والتي تحمل جواز سفر أمريكي، والتي فضلت اللعب بإسم مصر في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ولاعبة المصارعة سمر حمزة التي لم تحقق ميدالية في أولمبياد ريو دى جانيرو 2016، وبين لاعبة الكاراتيه فريال أشرف التي ترغب في إدراج لعبة الكاراتيه بالألعاب الأوليمبية.

بالإضافة إلى ذلك تحقق هداية أول ميدالية لمصر في لعبة التايكوندو التي تصل لمنصة التتويج، وعند وصولها إلى بلدها يتم تكريمها رسميا وشعبيا والتي قامت الكاميرات بنقلها والأحاديث الصحفية فور وصولها إلى مصر.

أيضا يوجد البطلة سمر حمزة خفيفة الظل التي لم تتمكن من الحصول على أي ميدالية في أولمبياد ريو دى جانيرو والتي لم ترصدها العدسات، ولا تسعى إليها الصحافة وذلك لأنه لم تحقق ميدالية في تلك الدورة.

حيث قررت ترك هذا المجال نهائيا وذهبت للعمل كنادلة في أحد المطاعم، وذلك لأنها خريجة سياحة وفنادق، مما تسبب في حزن صديقتها هداية التي طلبت منها العودة عن قرارها.

واللاعبة فريال أشرف التي تشاهد مواطنتها هداية وهي تحقق الإنجازات وتصعد على منصة التتويج وتشجعها وتتمنى أن تكون مثلها في يوم من الأيام، حيث ترغب في الالتحاق برياضة الكاراتيه بالألعاب الأوليمبية.

ويوجد أيضا اللاعب عبد الرحمن الذي يتمنى الارتباط باللاعبة هداية ملاك والذي يلاحظ بعد عودته من اوليمبياد ريو دى جانيرو 2016 أن الاهتمام لم يعد كما كان قبل انطلاق الأولمبياد.

موعد عرض الحلقة الخامسة من حكاية تقلها دهب

يعرض المسلسل عبر قناة DMC وقناة DMC دراما، من يوم الأحد إلى الخميس، حيث تعرض الحلقة الساعة الثامنة مساء، على أن تكون الإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، بينما تعرض قناة DMC Drama الحلقة في الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

مسلسل حكاية تقلها دهب 5، مسلسل حكاية تقلها دهب الحلقة الخامسة، مسلسل حكاية تقلها دهب الحلقة 5، مسلسل حكاية تقلها دهب الخامسة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى