مسلسلات وأفلام

الحلقة الاولى من مسلسل أزهار الدم قصة عشق

الحلقة الاولى من مسلسل أزهار الدم قصة عشق، لقد اكتسب مؤخرًا جمهورًا كبيرًا في العالم العربي، حيث يركز على القضايا الاجتماعية التي يمكن أن تهيمن على المجتمعات في جميع دول العالم، مثل قصص الزواج القسري لحل الخلافات والصراعات الأسرية، وهو أيضًا مسلسل اجتماعي وفيما يلي نقدم لكم القصة كاملة حول مسلسل ازهار الدم الحلقة 1 الاولى.

مسلسل ازهار الدم الحلقة 1 قصة عشق

في غضون ذلك، يبحث ملايين المشاهدين عن الحلقة الأولى من مسلسل أزهر الدم، وهو مسلسل تركي شهير مدبلج على موقع قصة عشق متخصص في دبلجة المسلسلات والأفلام التركية إلى العربية.

زهور الدم هو مسلسل تركي من بطولة Barış Baktaş و Yağmur Yuksel، يبث حلقة واحدة في الأسبوع على القناة السابعة التركية.

ينافس هذا المسلسل المسلسل الذي يُذاع كل يوم اثنين ويهتم بمناقشة العادات والتقاليد التي تحكم كل مجتمع.

تخوض العديد من التحديات والمسلسل يسلط الضوء بشكل أساسي على قضية الزواج، وهي قضية لكل مجتمع عاداته وتقاليده.

كما يناقش فكرة الزواج للتخلص من الانتقام، حيث يضطر للزواج من فتاة لإنهاء الخلاف بين أسرته وعائلتها.

على مدار الأحداث، تتطور قصة حب بين الزوجين، ويقع الشاب في حب زوجته. يتضمن المسلسل سلسلة حلقات مترجمة من التركية إلى العربية على العديد من المنصات العربية، أشهرها قصة عشق.

اقرأ المزيد:

موعد عرض مسلسل زهور الدم ح1

يشارك في مسلسل زهور الدم باقة من ألمع النجوم الأتراك الذين حفروا أسمائهم ضمن قائمة أفضل الممثلين نظزراً لأعمالهم الناجحة، ظهور الدم بطول كل من باريش باكتاش و ياغمور يوكسيل ومن إخراج باريس باكناش، زهور الدم يذاع يوم الإثنين على قناة السابعة التركية في الساعة 3 مساءً بتوقيت مصر والساعة 4 بتوقيت تركيا والمملكة السعودية، كما يتم عرض مسلسل زهور الدم على موقع قصة عشق بعد العرض بساعتين مترجم باللغة العربية وبشكل كامل وبجودة عالية.

أبطال مسلسل أزهار الدم حلقة 1

  • باريش باكتاش Baris Baktas بدور باران.
  • يغمور يوكسيل Yagmur Yuksel بدور ديلان.
  • بيكري سينار Berkay Cinar بدور علي.
  • سيلينا تاسول Selinay Tasol بدور زمرد.
  • أكرام آرال تونة Ekrem Aral Tuna.

كم عدد حلقات مسلسل زهور الدم

كما هو موضح في 5 ديسمبر 2022، من المتوقع أن يصل عدد حلقات المسلسل التركي الجديد إلى 50 حلقة، لكن سيتم إصدار حلقتين فقط كل أسبوع هذا ما يجعل الكثيرين في حالة حماس تام من أجل نزول باقي حلقات المسلسل.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى