مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل الجسر

شهدت أحداث الحلقة 6 والأخيرة من مسلسل الجسر، تمكن كبير أولاد الزيبق من السيطرة على المستمرة ووضع مساعده سامى في السجن بعد أن أعلن له عن ولائه له، كما تمكنت غالية شقيقة دليلة الهرب من المستعمرة من خلال مساعدة شكر.

وقعت مطاردة مثيرة بين يعقوب ومساعدى نوح ودليلة وزينة وناجي ابن نوح، حيث حاول يعقوب خلال المطاردة اللحاق بنوح ودليلة ولكنه لم يتمكن اللحاق بهم.

حيث دمرت سيارات كل رجال يعقوب وقتلوا كما تم قتل يعقوب أيضا عندما استطاع فايز تفجير سيارته وهو يتعقب سيارة نوح التي يستقل بها دليلة ونوح وناجى وزينة.

تفاصيل الحلقة ٦ من مسلسل الجسر

وفي طريق نوح إلى الجسر التقى برجل الواحة وقاريء الطالع، حيث لاحظ نوح وجود مجموعة كبيرة من الأطفال عنده فقال لهم أنهم تبقوا بعد موت عائلتهم.

وقرئ لنوح الطالع وطلب منه أن يترك ابنه معهم عله يجد مستقبل أفضل ولكن رفض نوح وقرر أن يكمل مسيرته للجسر.

وخلال المسيرة للجسر طلبت زينة من نوح أن يتوقف قليلا للاستراحة في مكان ما لأن القيادة على الطريق ليلا خطرة، وبالفعل لجأوا إلى النوم في الخلاء حتى طلع النهار.

وعندما ذهبت زينة حتى تجلب الماء لابن ناجى وقعت في بئر حفره من يطلقون على أنفسهم حراس الجسر، وبعد عثور نوع على ابنه وزينة القوا رجال حرس الجسر القبض عليهم و اصطحبهم إلى معسكرهم وطلبوا من زينة ونوح القتال مع بعضهما ومن يكون القتيل فيهم سيكون طعام الغداء لكل من في معسكر حراس الجسر.

ملخص مسلسل الجسر الحلقة الأخيرة

وبعد معركة طاحنة بين نوح وزينة استطاع الأخير من تحرير الأطفال المحتجزون عند حراس الجسر، حيث ساعدته دليلة في إنقاذه منهم والفرار من المكان والتوجه إلى الجسر الذي دخله ناجى وزينة دون نوح.

وفور دخول ناجى أعلن المذيع الداخلى لمن في الجسر قدوم قطع غيار جديدة وعلى الطبيب التوجه إلى المكان.

 أبطال مسلسل الجسر الأخيرة

شارك في بطولة مسلسل الجسر مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية وهم، نيللي كريم، عمرو سعد، أسماء أبو زيد، محمد علاء، سارة الشامي، خالد كمال، ومها نصار، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى