المنوعات

الحكم مؤبد لسيدة قتلت ضرتها بطريقة بشغة والسبب صادم!!

حكمت محكمة جنايات طنطا على ربة منزل بالسجن المؤبد لقتل ضرتها بدافع الغيرة في دائرة أولى بطنطا وكان ضباط المباحث الجنائية بقسم أول طنطا، برئاسة الرائد يوسف الجندي، رئيس مباحث القسم، بإشراف اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية، والعقيد أحمد الهرميل، مفتش المنطقة المركزية بطنطا، قد تمكنوا من كشف غموض العثور على جثة سيدة مقتولة داخل مساكن الأوقاف بمنطقة العجيزي، حيث توصلت جهود البحث إلى قيام ضرتها “الزوجة الثانية” بقتلها بدافع الغيرة والانتقام، وتم ضبط المتهمة واعترفت بارتكابها للواقعة.

وتلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد شوبير، مأمور قسم أول طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة من أهالي مساكن الأوقاف بالعثور على جثة سيدة داخل إحدى الشقق بالعمارة.

قام الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث دائرة طنطا الأولى وقوة تحقيقات جنائية بزيارة مسرح البلاغ بإشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية وتم نقل جثة المتوفاة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وأمرت النيابة بتكليف طبيب تشريح للوقوف على سبب الوفاة، وخلصت التحقيقات إلى أن الزوجة الثانية هي من ارتكب الحادث بدافع الغيرة، وتم توقيفها وإحالتها للنيابة العامة لمحكمة الجنايات التي تداولت القضية وأصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى