مسلسلات وأفلام

الجزء الثاني من مسلسل «في بيتنا روبوت».. مفاجآت مثيرة تنتظر يوسف

حقق مسلسل «في بيتنا روبوت» نجاح باهر بعد عرض الموسم الأول في يناير العام الماضي، الأمر الذي دفع الكثير إلى البحث عن موعد عرض الجزء الثاني منه والأحداث التي ستدور حولها حلقات المسلسل.

تدور احداث الجزء الثاني من مسلسل «في بيتنا روبوت» حول ظهور مهندس منافس جديد لـ “يوسف” يتقمص دوره الفنان هشام جمال صاحب شركة منافسة ورجل آلي قوي اسمه “متين” “ويتم تنظيم العديد من المسابقات فيما بينهم لتحديد أفضل روبوت على مدار الحلقات.

ويتلقى «يوسف» و«سارة» وتتقمص دورها الفنانة ليلى زاهر، مفاجأة سارة بانتظارهما أول مولود لهما، ثم تتصاعد الأحداث بسبب معاناة الزوجان من المشاكل العائلية خلال فترة الحمل.

ويشارك في بطولة المسلسل المنتظر عرضه في دراما رمضان 2022، هشام جمال، ليلى زاهر،عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، شيرين، دنيا ماهر، أوس أوس، ناهد السباعي، هشام ماجد، طه دسوقي، حسين نصار، هنادي مهنا، إيمي الجندي، أحمد زاهر، إسلام إبراهيم وهو من تأليف أحمد محي، ومحمد المحمدي، ومن إخراج هشام جمال.

حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا كبيرا،، ودارت أحداثه في إطار كوميدي، حول الشاب «يوسف» الذي يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي باستخدام تقنية «الذكاء الاصطناعي»، وبعد نجاحه في تصنيع نموذجين من الروبوتات، أطلق عليهما اسم «زومبا» و«لذيذ»، وسرعان ما تتحول حياته رأسا على عقب، بسبب المشاكل التي يتعرض لها خلال عمله.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى