معلومات تقنية

تحميل الجزء الثاني من لعبة Remake

ستحتفل Square Enix بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للعبتها الكلاسيكية لعب الأدوار، Final Fantasy 7، مع بث مباشر “قصير ورائع” الأسبوع الحالي، في 16 يونيو.

سيستغرق البث حوالي 10 دقائق، وفقًا لحساب Final Fantasy 7 Twitter . سيتم بثه على YouTube و Twitch في الساعة 3 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي / 6 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

يثير وجود الدفق الآمال في أن يكون لدى Square Enix شيئًا لإظهاره من Final Fantasy 7 Remake Part 2. بالعودة في يناير، تم الإعلان عن أن الشركة تخطط للكشف عن اللعبة في وقت ما هذا العام .

لم يقم Tetsuya Nomura، مدير أول إصدار من Final Fantasy 7، بإخفاء هذه الآمال تمامًا بالتعليق التالي: “في حوالي 10 دقائق فقط، سيكون [البث] قصيرًا ولطيفًا، لكننا جمعنا الكثير من المعلومات، لذلك آمل أن يتطلع الجميع إلى الكشف “. تضمنت التغريدة علامات التجزئة الخاصة بـ Final Fantasy 7 Remake و Final Fantasy 7: The First Soldier متعددة اللاعبين، وكذلك للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين.

من المحتمل أيضًا أن يتم عرض لعبة Final Fantasy 7: Ever Crisis، وهي لعبة RPG محمولة تعيد سرد أحداث Final Fantasy 7 وجميع إصداراتها المختلفة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى