الموضةحياتك

التنانير والفساتين القصيرة جدًا

معظم السيدات يحرصون على اختيار وشراء أحسن وأجود الثياب في كل فصل جديد، وكثير من هذه التصميمات والستايلات سيتم ارتداؤها فقط في أوقات محددة، وقد يكون السبب هو ضعف جودتها وقديمة الطراز بعد فوات الوقت لذلك يوصي خبراء الموضة بشراء القطع الرسمية وتجنب الخيارات التي قد لا تكون جيدة ولا تناسبك لذلك، في السطور التالية، سوف نستعرض بعض الملابس التي يجب أن تتجنبها ولا تفكر في شرائها أبدًا.

الازياء التي لا تلائمك

الازياء التي لا تلائمك
الازياء التي لا تلائمك

تريد الكثير من النساء في شراء الكثير من القطع المعروضة بشكل جميل في المولات التجارية، حتى لو كانت هذه القطع عريضة وواسعة أو كبيرة الحجم أو حتى غير مناسبة، ولا تعلم أن هذه القطع يمكن أن تدمر إطلالتك بالكامل، فمن الاحسن اختيار الملابس المناسبة لك ولجسمك.

الأحذية المزينة

يمكنك شراء أحذية ناعمة وبسيطة بدون أي إضافات، مثل الأحذية الرياضية البيضاء، أحذية الكاحل العادية أو الصنادل الصيفية الناعمة والملونة، لا داعي لشراء الأحذية المزينة، حيث سيتم انتعالها في الأيام القليلة الأولى من الشراء، خصوصاً من الصعب تنسيقها مع الملابس الملونة أو المنقوشة.

قطع الأزياء السريعة

قطع الأزياء السريعة
قطع الأزياء السريعة

قطع الأزياء السريعة هي الملابس التي ظهرت بسرعة وفجأة في الموضة، حيث انتشرت على مواقع السوشل ميديا أو انتعلتها فنانات عالميات، وعادة ما تدوم موضة هذه القطع لفترة من الفصل لذلك، عند التسوق لشراء الملابس، اختر القطع الكلاسيكية التي تدوم معك لعدة سنوات، مثل الجينز أو السترة الجلدية أو القميص الرمادي، وابتعد عن قطع الموضة السريعة لأنها لن تدوم طويلاً.

التنانير والفساتين القصيرة جدًا

قد تكون التنانير والفساتين القصيرة من القطع التي رافقتك في الصغر والشباب، ولكن بعد بلوغك سن الثلاثين ستبتعد عنها وتستبدلها بقطع قصيرة أو تلك التي تصل إلى الركبتين، فالأفضل ألا تشتري تنانير وفساتين قصيرة جدًا، خصوصاً إذا كنت في أواخر العشرينيات أو أوائل الثلاثينيات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى