الرئيسية

التردد الجديد لقناة بين سبورت بريميوم 1 Bein sport premium HD نايل سات 2022

أطلقت باقة bein Sport تردد قناة Bein Sport Premium HD 1، هذه القناة هي واحدة من القنوات الرياضية الفريدة لمجموعة Bein Sport. تركز مجموعة Bein Sport بشكل أساسي على الرياضة العربية والأجنبية، وتقدم بشكل أساسي مباريات كرة القدم.
وتمتلك bein sports العديد من الرياضات. القناة لها حقوق عديدة في الدوريات العربية والعالمية، ومن بينها تبث أهم الأحداث في العالم، وتلبي القناة رغبات جميع المشاهدين، ونقدم لكم قناة beIN Sport Premium1 الجديدة في السطور التالية.
حيث تعد قناة BN Sports Premium من القنوات التي أطلقتها Bain Sports مؤخرًا، وتتمثل ميزة هذه القناة في عرض المحتوى بجودة عالية الوضوح، ويريد العديد من متابعي ومحبي موقع جمال المرأة التعرف على القناة لمتابعة الدوري الإنجليزي الممتاز، لأن القناة تضم أبرز المعلقين والمذيعين الرياضيين، وتتربع هذه القنوات على عرش القنوات الرياضية العالمية.

تردد قناة بين سبورت بريميوم 1 على النايل سات

تستقبل قناة بين سبورتس بريميوم الاولى إشارة تردها عبر القمر الصناعي يوتلسات ، حيث تقدم القناة محتواها بأعلى جودة دون أي تقطيع أو تشويش في جودة الإشارة، وتنتمي هذه القناة إلى باقة قنوات بي إن سبورت القطرية، وتختص القناة في عرض العديد من المباريات الأوروبية البارزة والبطولات العالمية، ويمكنك الآن متابعة كافة المباريات عبر شاشة القناة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
النايل سات 11013 (H) 27500 – 5/6 HD

تردد قناة بين سبورت بريميوم 1 على سهيل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
سهيل سات 11623(H) 27500 – 5/6 HD

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى