الرئيسية

التردد الجديد لقناة الشرقية من كلباء 2022 على النايل سات وسهيل سات وهوت بيرد

تردد قناة الشرقية من كلباء “Frequency Channel Kalbaa” على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة فضائية إماراتية تابعة لشبكة قنوات الشارقة الفضائية، هي قناة وثائقية محلية تسلط الضوء على جمال الساحل الشرقي وروعة الطبيعة التي تميز المنطقة، حيث تمتزج البيئة بالجغرافيا، بينما يحتضن التاريخ عبق التراث، لأن القناة سيكون لها طابع شرقي وإماراتي وعربي، ومن خلال برامجها المتنوعة في الأفكار والمحتوى، ستجعل مشاهدة التلفزيون أسرع وأقل رتابة وأكثر متعة.

قناة الشرقية كلباء هي قناة تهدف إلى التعريف بالساحل الشرقي بروعة المناظر الطبيعية من خلال برامج تتعمق في أعماق التفاصيل لتروي لنا قصة مصورة على شاشة تليفزيونية، يتبعها عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي ودول الخليج، تبث برامجها على الإنترنت 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو تشفير.

نقدم لكم على شبكة التكية التردد الجديد والصحيح لقناة الشرقية من كلباء الفضائية على القمر الصناعي نايلسات والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة الشرقية من كلباء 2022

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11013 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Sharqiya from Kalbaa

يتم تحديث المعلومات الواردة في الجدول بمجرد حدوث تغييرات جديدة في بيانات قناة الشرقية بكلباء على الأقمار الصناعية. نرحب بتعليقاتكم وطلباتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى