مسلسلات وأفلام

شاهد: البرومو الدعائى الثانى لمسلسل تحقيق

أطلقت المنصة الرقمية “واتش إت” البرومو الثاني لمسلسل “تحقيق” الذي يضم عددًا من النجوم الشباب ، لعرضه في الفترة المقبلة ، ورفع البرومو الترويجي شعار «خلّي الكتاب دايماً معاك وقت التحقيق!».

قصة وأبطال مسلسل «تحقيق»

ومسلسل “التحقيق” تدور أحداثه حول 13 حلقة، وهي تعتمد على وقوع جريمة قتل غامضة، ويتم التحقيق فيها لمعرفة الحقيقة.

مسلسل “تحقيق” يعتمد على البطولة الشبابية، ويشارك فى بطولته: أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبدالعزيز، فاطمة ناصر، زينب غريب، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى “شانك”، فى أولى تجاربه في الإخراج الدرامي، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

يجسد الفنان خالد أنور خلال أحداث مسلسل “تحقيق” شخصية تدعى “خالد”، طالب جامعي يحب المال ويحاول استغلال كل من حوله للحصول على المال، ولكن في أثناء رحلته يواجه العديد من المواقف التي تتغير من خلالها تخطيطاته.

وخلال الأحداث، تجسد الفنانة الشابة، زينب غريب، دور إعلامية عديمة الضمير تحقق في قضية سرقة، فيما يظهر الفنان تميم عبده في دور رجل أعمال.

تلعب الفنانة تارا عماد دور فتاة اسمها “جميلة” تدرس علم النفس وشخصيتها دقيقة وتحسب كل شيء بالورق والقلم، وتخوض العديد من المواقف التي تترجم إلى أفعالها بعد ذلك.

كاد أبطال ومخرجي مسلسل “تحقيق” الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل التي استمرت لفترة طويلة في عدد من المناطق المتفرقة في القاهرة وعدة محافظات أخرى.

وكان المخرج محمد فتحي قد أنهى مؤخرا تحرير حلقات العمل لعرضها على منصة “WATCH IT” في مارس المقبل.

ومن المنتظر أن تقوم الشركة المنتجة لسلسلة “تحقيق” بإطلاق الملصقات الدعائية أثناء العمل خلال أيام قليلة ضمن الحملة الترويجية للمسلسل.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى