رياضة

الان بث مباشر شاهد مباراة المغرب ضد كرواتيا كورة توب لايف || كرواتيا والمغرب kora top كأس العالم

الان بث مباشر شاهد مباراة المغرب ضد كرواتيا كورة توب لايف || كرواتيا والمغرب kora top كأس العالم

الان بث مباشر شاهد مباراة المغرب ضد كرواتيا كورة توب لايف، يختتم المنتخب المغربي مسيرته الرائعة في مونديال 2022 كما بدأت، عندما يلتقي المنتخب الكرواتي اليوم بعد قليل في مباراة تحديد المركز الثالث، سيبدأ بث المباراة على الهواء مباشرة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب.

يشارك المنتخب المغربي للمرة السادسة في تاريخ المونديال، لكن هذه المرة يختلف عن كل المشاركات بعد وصول أسود الأطلس إلى نصف النهائي، والآن يتطلع للفوز بالميدالية البرونزية ليكون أول ميدالية في تاريخ القارة الأفريقية في بطولات كأس العالم، مما يعني نجاح فرق القارة السمراء بفوزها بميداليات في جميع بطولات الفيفا.

بث مباشر المغرب ضد كرواتيا

تلقى مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي أنباء سيئة بعد التأكد من خروج رومان سايس قائد منتخب الأسود للإصابة، لكن عودة المدافع نايف أكراد، الذي كان خارج المباراتين الأخيرتين بسبب الإصابة، يمكن أن تغطي غياب الكابتن والذي كان لاعب بلد الوليد الاسباني جواد اليامق الذي خاض 3 مباريات هذا المونديال رفقة الأسود.

من ناحية أخرى، يسعى المنتخب الكرواتي، الذي يتواجد في كأس العالم المربع الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، لتحقيق المركز الثالث، وسبق للمنتخب الكرواتي أن يكون قد فاز بالميدالية البرونزية في كأس العالم أقيمت نسخة 1998 في فرنسا، قبل أن يعود رفاق لوكا مودريتش ليحصدوا المركز الثاني في النسخة الماضية.

لمشاهدة البث المباشر الآن “مباراة المغرب وكرواتيا” اضغط هنا 

مشاهدة مباراة كرواتيا والمغرب مباشر

التقى المنتخبان المغربي والكرواتي في مرحلة المجموعات بمونديال قطر 2022، بعد أن جمعتهما القرعة في المجموعة السادسة، إلى جانب بلجيكا وكندا وانتهت هذه المباراة بالتعادل السلبي.

ويعتبر هذا اللقاء الثاني للفريقين على المستوى الرسمي والودي، حيث سبقه لقاء آخر جمعهما في بطولة الملك الحسن الثاني عام 1996، وانتهى بالتعادل 2-2 قبل فوز كرواتيا بركلات الترجيح 7-6.

ويدير المباراة بين المغرب وكرواتيا فريق تحكيم قطري بقيادة الحكم عبد الرحمن جاسم وسيساعد الثنائي طالب سالم وسعود أحمد في حين سيكون كيفن أورتيجا حكما رابعا.

القنوات الناقلة لـ مباراة المغرب وكرواتيا مباشر

تنطلق مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم على قناة بي إن سبورت المفتوحة، بتعليق المعلق المغربي جواد بده، بعد إعلان إدارة قنوات بي إن، أن المباراة ستذاع بالمجان ولجميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي.

كما ستنقل مباراة كرواتيا والمغرب اليوم على قناة الكأس الرياضية بتعليق العماني خليل البلوشي.

تفاصيل مباراة المغرب وكرواتيا

البطولة : نهائيات كاس العالم  2022  – تحديد صاحب المركز الثالث

القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الرياضية + قناة الكاس الرياضية

الملعب : استاد خليفة الدولي

المعلق : جواد بدة + خليل البلوشي

الساعة : 06:00 مساء بتوقيت السعودية، 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين.

تشكيل كرواتيا المتوقع لمواجهة المغرب في مباراة المركز الثالث ببطولة كأس العالم

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: جوسيب يورانوفيتش- ديان لوفرين- يوشكو جفارديول- بورنا سوزا.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش- مارسيلو بروزوفيتش- لوكا مودريتش.

خط الهجوم: إيفان بيريسيتش- فلاديمير بيتكوفيتش- ماركو ليفايا.

تشكيل المغرب المتوقع لمواجهة كرواتيا في مباراة المركز الثالث ببطولة كأس العالم قطر 2022

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي، أشرف داري، جواد اليامق، نصير المزروعي.

الوسط: عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط، عبدالصمد الزلزولي.

الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال.

اقرأ المزيد:

ملعب مباراة المغرب و كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث كأس العالم قطر 2022:

سوف يكون من المقرر من قبل الفيفا واللجنة المنظمة لكأس العالم قطر 2022 إقامة مباراة المنتخب المغربي ونظيره منتخب كرواتيا على استاد خليفة الدولي، وذلك بالمباراة رقم 63 بكأس العالم يوم السبت المقبل عند الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات، ويرغب منتخب المغرب في الظفر بالمركز الثالث من أجل ختم هذه النسخة من كأس العالم وهم ضمن أفضل 3 منتخبات في العالم، وذلك بعد الأداء المبهر الذي لم نشاهده في أي منتخب عربي من قبل، فأسود الأطلس حاليا هو المنتخب الممثل للعرب حاليا في البطولة، وذلك بعد خروج المنتخبات العربية والإفريقية، سواء من دور المجموعات، أو الأدوار الإقصائية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى