مسلسلات وأفلام

تاريخ الإصدار الأخير من The Last of Us، والمقطع الدعائي

الإصدار الأخير من The Last of Us..!! لقد كان سرًا مكشوفًا أن Naughty Dog كانت تطور نسخة جديدة من فيلم The Last of Us الأول، حيث اندلعت القصة لأول مرة في تقرير Bloomberg اعتبارًا من أبريل 2021. ولكن الآن أصبح هذا التقرير أكثر واقعية مع مجموعة من التسريبات اللعينة جدًا. أُطلق على هذا الإصدار الجديد اسم The Last of Us Part I، ومن المقرر أن يأتي إلى PlayStation 5 في 2 سبتمبر 2022. وسيأتي إصدار الكمبيوتر الشخصي في وقت لاحق. تم تأكيد كل هذا لاحقًا خلال Summer Game Fest Live.

كما أشار شخص صفقات Twitter الشهير Wario64، ظهرت اللعبة على الإنترنت  على PlayStation Direct، واجهة متجر Sony الرسمية. ستحتوي اللعبة على ثلاثة إصدارات: إصدار قياسي بقيمة 69.99 دولارًا ونسخة رقمية فاخرة بقيمة 79.99 دولارًا وإصدار خاص بقيمة 99.99 دولارًا من Firefly . سيأتي الثلاثة جميعًا مع اللعبة الأولى و Left Behind، وسيؤدي توسعها الذي ركز على Ellie والطلب المسبق لأي إصدار إلى فتح المكملات الإضافية وأجزاء الأسلحة.

يأتي الإصدار الرقمي الفاخر مع مجموعة من عمليات الفتح المبكرة وجلود الأسلحة، بالإضافة إلى وضع Speedrun الجديد. العناصر المتضمنة هي كما يلي:
  • زيادة مهارة الصياغة السرعة
  • زيادة سرعة الشفاء
  • زيادة سرعة إعادة التحميل 9 مم
  • تزيد سعة مشبك البندقية من الترقية
  • معدل اللعب بالسهام المتفجرة
  • مرشح Dither punk
  • وضع Speedrun
  • ستة أشكال أسلحة: مسدس من الذهب الأسود عيار 9 ملم، مسدس تخريمي فضي عيار 9 ملم، بندقية تكتيكية مطاطية، بندقية من خشب البلوط المنحوت، قوس أبيض قطبي، بقرة سوداء كربونية

يأتي إصدار Firefly مع كل المستويات السابقة من الأشياء وكتاب الأحلام الأمريكية الهزلي الذي ظهر بعد اللعبة وكتاب صلب.

تتميز اللعبة بصور محسنة ونماذج شخصية وإضاءة. يثير الوصف أيضًا المزيد من التغييرات في قسم اللعب، بالإضافة إلى المزيد من خيارات إمكانية الوصول. في الأساس، يبدو أنه قد أحدث العديد من التغييرات من اللعبة الثانية. يحتوي المنشور على مدونة PlayStation على عدد قليل من المقارنات الإضافية بين PS4 remaster و PS5 طبعة جديدة.

“استمتع بإصلاح شامل للتجربة الأصلية، التي تمت إعادة إنتاجها بأمانة ولكن تتضمن أسلوب لعب حديث، وأدوات تحكم محسّنة وخيارات وصول موسعة. بالإضافة إلى ذلك، اشعر بالانغماس مع التأثيرات المحسّنة والاستكشاف المعزز والقتال “، كما يقرأ الوصف الرسمي.

على الرغم من أن تقارير أخرى أشارت إلى وجودها قبل التسريب والكشف الرسمي، إلا أنه بدا كما لو أن شيئًا ما كان وشيكًا حيث قام أحد التسريبات الجديدة بالتغريد بتاريخ غامض في 8 يونيو وألمح إلى أن الجزء الأول من The Last of Us كان سيصدر في 2 سبتمبر قام هذا الشخص الجديد أيضًا بنشر حالة اللعب الأخيرة من سوني مسبقًا وقام بالتغريد بالاسم المزعوم للعبة Kojima Productions التالية قبل صدور التقرير .

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى