اهتماماتكحياتك

جولة على أبرز الأماكن السياحية في فالنسيا

فالنسيا هي ثالث أكبر مدينة في إسبانيا بعد مدريد وبرشلونة لديها الكثير لتقدمه للمسافرين، سواء كانت أنماط معمارية، أو مهرجانات ملونة، أو مشهد طعام، أو جو شاطئي مريح. عندما تزور فالنسيا في الربيع، ستستقبلك برائحة الزهور الرائعة وأنت تتجول في المدينة ومتنزهاتها في الصيف، تحتل شواطئها ومهرجاناتها مركز الصدارة. وفيما يلي جولة في أجمل الأماكن السياحية في فالنسيا.

الأماكن السياحية في فالنسيا

مدينة الفنون والعلوم

مدينة الفنون والعلوم
مدينة الفنون والعلوم
مدينة الفنون والعلوم هي جوهرة معمارية حقيقية ويجب مشاهدتها في فالنسيا. تتكون مدينة الفنون والعلوم من سلسلة من المباني الشاهقة الرائعة المعلقة على طول مجرى نهر توريا القديم، والتي صممها سانتياغو كالاترافا وفيليكس كانديلا. يمكن قضاء يوم كامل في استكشاف المدينة، مع حمامات السباحة الزرقاء العاكسة والأسطح البيضاء والحدائق المورقة.

البلدة القديمة

البلدة القديمة في فالنسيا عبارة عن متاهة من الشوارع والأزقة بها ما يمكن رؤيته في كل زاوية. واجهات جريئة فاتحة اللون تقع بجانب الكنائس القديمة والأسواق الصاخبة. هناك مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمعارض الفنية والمتاجر الممتعة.

لا لونجا دي سيدا

تم بناء هذا الموقع القوطي المثير للإعجاب في القرن الخامس عشر لإيواء بورصة الحرير في المدينة ، وهو السوق الذي يتم فيه تداول الحرير الفالنسيا الشهير مع التجار (ليتم بيعه في جميع أنحاء أوروبا). تم إدراج النصب كموقع للتراث العالمي لليونسكو.

يعد La Lunga de Seda أحد أروع الأمثلة على العمارة المدنية القوطية في أوروبا ، وهو يشبه قلعة من القرون الوسطى بمظهرها الخارجي المذهل والمثير للإعجاب. تتميز الواجهة بأبواب غنية ونوافذ مزخرفة. يمكن للزوار تسلق 144 درجة حجرية من الدرج الحلزوني للبرج. منظر المدينة مذهل من أعلى البرج

اقرأ المزيد:

للذواقة

الأماكن السياحية في فالنسيا
الأماكن السياحية في فالنسيا
فالنسيا لديها العديد من المأكولات اللذيذة. لكونه موطن الباييلا المشهورة عالميًا، يتميز طبق الأرز اللذيذ هذا بشكل بارز في العديد من المطاعم للاختيار من بينها.
كل ما يدخل في تحضير الباييلا محلي، من الأرز المزروع في الحقول الشاسعة شمال وجنوب المدينة، إلى الزعفران الذي يُنكه الأرز.
إذا لم تكن تعرف اسم الطبق من قبل، يأتي اسم الطبق من القدور الحديدية الكبيرة التي يتم طهيها وتقديمها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى