مسلسلات وأفلام

الأخوات السيئات الموسم 1 الحلقة 2 “انفجار رجل” خلاصة ومراجعة

في الحلقة الثانية، قام مات وتوم من الأخوات السيئات بزيارة إيفا للاستعلام عن وفاة جون بول. تعترف بأنها لم تتعاون مع JP، لكنها تؤكد قصة Grace حول وجود الأخوات معًا في تلك الليلة.

جون بول، في الفلاش باك، وضع اسمه في نفس العرض الترويجي الذي تقدمت إيفا للحصول عليه. تلاحظ إيفا كذلك كيف أنه يشعر بالبهجة من حياة ابنته بلانيد. على سبيل المثال، قال للمراهقة أنه يبدو أنها “تطلب ذلك” عندما ترقص في جميع أنحاء المنزل.

يوحنا بولس لديه لقاء مؤسف مع أورسولا. إنها تخون زوجها دونال مع رجل يُدعى بن، ويرى جي بي كلاهما في نزهة. من المحتمل أنه لا يصدق قصتها بأن بن هو مدرسها للتصوير الفوتوغرافي.

لاحقًا، أخبرت بيبي إيفا أنها لا تستطيع التوقف عن التفكير في محادثتهما السابقة. لم تكن تمزح عندما قالت إنها تريد موت جون بول. إنه يقتل جريس، لذا ألا يجب أن يقتلوه أولاً؟

إيفا غاضبة من هذا الفكر وتصف بيبي خطتها لإشعال النار في المنزل بينما يبقى جيه بي بمفرده في مقصورته. لا تزال إيفا تختلف، لسبب واحد فقط – إنه والد ابنة أختهم.

في تأكيد بلانيد الكاثوليكي، أدلى جون بول بتعليق مخادع حول دروس التصوير الفوتوغرافي لأورسولا “بعد ساعات” أمام زوجها. كما أنه يواجه إيفا بشأن إهداء بلانيد حمالة صدر. عندما تحاول جريس الدفاع عن إيفا، ينفجر جيه بي في وجهها لإلقاء اللوم عليه – وهو شيء لم تفعله.

تبخير، تذهب إيفا إلى بيبي. إنها تريد تنفيذ خطتها، وتؤكد لها بيبي أنها تفعل الشيء الصحيح.

سيحضر جون بول عطلة نهاية الأسبوع منه ويتوجه إلى مقصورته للمشاركة في مسيرة 15 كيلومترًا. إيفا تهدي جريس وبلانيد بتذاكر حفلة حتى يكونا مشغولين في الليلة التي تحاول فيها بيبي قتله.

في الوقت الحاضر، يحتاج توم إلى إذن الأرملة للحصول على طبيب شرعي لاستخراج جثة جون بول، لذلك يقوم هو ومات بزيارة غريس. يعطيها أوراق للموافقة، لكنه لا يخبرها. لم تفكر، وقعت عليها.

في الماضي، تسللت إيفا وبيبي إلى المقصورة بمجرد التأكد من أن جون بول قد ذهب إلى الفراش. تشغل بيبي الموقد لكن إيفا تمسك بولاعتها. قالت، قبل أن تضيء شمعة: “أريد أن أنهي هذا”.

ركض الاثنان إلى الخارج، قفزًا على الأشجار. عندها فقط، اتصل جون بول بهاتف إيفا، وسكتت المكالمة على عجل. عندما تنفجر المقصورة، يسمعون صرخات جون بول و ** ume أنه يحترق حتى الموت.

كان في الخارج، مع ذلك. إنه بالخارج ويشهد حريقًا يستهلك ممتلكاته.


مراجعة الحلقة

أستطيع أن أرى التعزيز المتكرر في هذه السلسلة من النفور العام ليوحنا بولس يتعب. على الأقل – حتى في بضع مشاهد – لدينا سبب كافٍ لمعرفة سبب رغبة بيبي وإيفا في موت الرجل.

إن إعداد العرض، بدلاً من تصوير الاثنين على أنهما مضللين ومجنونين، تمكن من جعل الأخوات مناهضين للبطلات للتجذير. إن جلب Blánaid للحلقة يساعد فقط، من خلال توفير حافز لإيفا للانضمام إلى خطة بيبي. أعتقد أنها كانت بحاجة فقط إلى سبب أكثر “نكران الذات” للمضي قدمًا.

تنتهي هذه الحلقة بلمسة غير عادية. ما هو سبب استدعاء يوحنا بولس إيفا؟ هل رأى سيارتهم أم لا؟ هل كان غاضبًا من سيارتهم؟ هل كان غاضبًا من تذاكر الحفلة أو أي شيء آخر؟ إما أن الأخوات في ورطة – أو أن هذا كان مجرد عقبة في الطريق إلى خطة أكبر.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى