المنوعات

افلام لارا ديابلا – من هي لارا ديابلا ويكيبيديا

فلام لارا ديابلا، لارا ديابلا هي واحدة من أبرز الناشطات وأكثرها شهرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بما في ذلك من خلال منصة تيك توك وإنستغرام التي تقدم العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها، ونشرت مؤخرًا مقطع فيديو غير أخلاقي للممثلة الكولومبية لارا ديابلا البالغة من العمر 26 عامًا، بالإضافة إلى لارا ديابلا ممثلة غير اخلاقية تظهر في مقاطع نصف عارية ولديها أكثر من نصف مليون متابع ومتابعة من جميع أنحاء العالم.

أهم المعلومات عن الممثلة لارا ديابلا ويكيبيديا

اشتهرت لارا ديابلا بأعمالها وأفلامها العديدة التي قدمتها طوال حياتها المهنية.

  1. لارا ديابلا من اصل عربي تقيم في الخارج وتتحدث العديد من اللغات، والبالغة من العمر 26 عاما.
  2. تمتلك مجموعة كبيرة من المتابعين على السوشيال ميديا، خاصة موقع الصور الدولية والفيديو القصير “انستجرام”.
  3. والجدير بالذكر أن لارا ديابلا كثر البحث عليه في الساعات القليلة الماضية، خاصة محرك البحث الشهير “جوجل” ومنصة التواصل الاجتماعي  “تويتر”.
  4. وكانت قد أعلنت لارا ديابلا عن انشاء حسابًا جديدًا على موقع الفيديو القصير الشهير عالميًا، والذي يتم استخدامه من قبل ملايين الأشخاص عالميا وهو “تيك توك”.
  5. نشرت العديد من مقاطع الفيديو التي أثارت بها الفتنة وتسببت بموجة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الأجتماعي.
  6. في غضون أسبوع كان لدي آلاف المتابعين على هذا الحساب.
  7. وبعد البحث والتحري تبين أن لارا ديابلا كانت صانعة محتوى غير اخلاقي وسبق لها أن قدمت محتوى مخالف للآداب العامة والذوق، في أكثر من مناسبة عبر المواقع بحسب مصادر إلكترونية.

افلام لارا ديابلا

أثارت لارا ديابلا الكثير من الجدل والغضب والاستياء من مئات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد ظهورها على حسابها الشخصي نصف عارية، وأكدت مصادر متخصصة في نشر السير الذاتية عن الاشخاص أنه من أصل عربي، نشأت وأمضت حياتها منذ طفولتها المبكرة في كولومبيا والولايات المتحدة، حيث تحمل الجنسيتين الكولومبية والإنجليزية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وسناب شات وإنستغرام مقطع فيديو غير أخلاقي للممثلة لارا ديابلا، على ما يعتقد أن تكون من أصل عربي، وأكد العشرات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنها من أصول مصرية دون تأكيد الخبر.

ملاحظة: يعتبر موقع جمال المرأة عن عرض مثل هذه المواقع لما لها من أثار اخلاقية على الفرد والمجتمع، شكرا لتفهمكم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى