المنوعات

اغنية حسين الجسمي الجديدة لمنتخب المغرب

اغنية حسين الجسمي الجديدة لمنتخب المغرب، قام المطرب والفنان الإماراتي حسين الجسمي بالتعليق على فوز المنتخب المغربي على المنتخب الإسباني في دور الـ 16 بضربات الجزاء الترجيحية في بطولة كأس العالم قطر 2022.

الفنان حسين الجسمي

يشار إلى أن الفنان حسين الجسمي فنان إماراتي، يبلغ من العمر 43 عاما، وهو من مواليد 25 أغسطس 1979، من مدينة خورفكان الإماراتية، وينتمي الجسمي لعائلة تحب الغناء.

تجدر الإشارة إلى أنه أنشأ فرقة موسيقية مع إخوانه لإحياء العديد من الحفلات المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنذ ذلك الحين اشتهر بالغناء وتمكن من إطلاق وإصدار ألبومه الأول عام 2002 بعد JC.

تحميل اغنية حسين الجسمي الجديدة لمنتخب المغرب

وفي ذات السياق كان قد نشر الفنان الجسمي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: “ارفع راسك أنت مغربي”. وأشار إلى أن هذا سيكون عنوان الأغنية المقبلة للمنتخب المغربي، بالنظر إلى المستويات الرائعة التي قدمتها أسود الأطلس خلال مونديال قطر 2022.

وكان قد أعلن الفنان الإماراتي الكبير حسين الجسمي، مساء اليوم الاثنين، في تغريدة عبر حسابه الشخصي “تويتر”، أنه تم عقد قرانه على صاحبة الصون والعفاف.

واحتفل الفنان حسين الجسمي، مساء الاثنين، بعقد قرانه خلال حفل بسيط، بحضور عدد من أصدقائه وأهالي العروسين.

وعبر منصات التواصل، نشر مدير أعمال “الجسمي” صور حفل الزفاف عبر حسابه على إنستجرام.

وعلق: “أخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي .. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح”.

وبحسب الصور، فقد حرص على حضور عقد زواج “الجسمي” من سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

جدير بالذكر أن حسين الجسمي أحيا مؤخرًا حفلاً غنائيًا في ختام فعاليات الاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس العلاقات المصرية الإماراتية خلال احتفال كبير نظمته حكومتا البلدين، تحت شعار مصر والإمارات قلب واحد”.

Mayar Abbas on Instagram‎: “اخي ورفيق دربي الغالي @7sainaljassmi .. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الافراح 🤍🤍”‎

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى