مسلسلات وأفلام

اسماء ابطال مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

مسلسل سوق الكانتو هو أحد أعمال الدراما المصرية المرتقبة في موسم رمضان لعام 2023، والتي تدور أحداثها في سوق البالة في وسط البلد عام 1920، ويشارك فيه النجوم “أمير كرارة” و”مي عز الدين” وعدد من النجوم الآخرين. تتحدث القصة عن شاب يدعى “طه” في دور “أمير كرارة”، يتعرض لصراعات كثيرة مع التجار داخل سوق الكانتو، ويقع في حب فتاة يونانية، وتتوالى الأحداث لتجسد أحداث الحركة الوطنية وما تعانيه مصر في ذلك الوقت. يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات التاريخية الجميلة التي تجعل المشاهدين ينغمسون في سحر الأيام الخالية من الهواتف والإنترنت والتكنولوجيا الحديثة.

قصة مسلسل سوق الكانتو

تدور قصة مسلسل سوق الكانتو حول شاب يدعى طه، يعمل كتاجر في سوق الكانتو ويواجه العديد من التحديات مع التجار و الإنجليز. ينتقل طه من فتى فقير إلى تاجر ناجح، وتتحول حياته رأسا على عقب بعد خلاف كبير بينه وبين تجار سوق الكانتو. تتعقد الأحداث في السرد التاريخي ويأخذ المشاهد في رحلة للعهود القديمة ووقت الاحتلال الإنجليزي. يؤدي الممثل أمير كرارة دور طه وتمنحنا فنانة عزيزة على القلوب، وهي الفنانة مي عز الدين، شخصية سارة الفتاة التي تساعد طه في حياته. سيستمتع المشاهدون بالعناصر التاريخية والتشويق في العمل، وبالأكيد، ينتظر الجميع بفارغ الصبر عرض المسلسل في شهر رمضان.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

تضم قائمة أبطال مسلسل سوق الكانتو بطولة نخبة من نجوم التمثيل في مصر، حيث يتألقون بأدوارهم المميزة في هذا العمل الدرامي المنتظر. يتصدر القائمة النجم أمير كرارة الذي يجسد دور طه، ويتواجد إلى جانبه الفنانة الجميلة مي عز الدين التي تؤدي دور راوية بكل أناقة وإتقان، كما يشارك في العمل كوكبة من الممثلين المتميزين مثل فتحي عبدالوهاب، وكمال أبورية، وعبدالعزيز مخيون، ومها نصَّار وآخرون. ينتظر الجمهور بشغف عرض هذا العمل الفني في شهر رمضان عام 2023.

اقرأ المزيد:

موعد مسلسل سوق الكانتو

مع إعلان قناة أون تي في عن حصرية عرض مسلسل سوق الكانتو، ينتظر الملايين من محبي هذا النوع من الدراما معرفة موعد العرض الرسمي. وعلى الرغم من عدم إعلان موعد العرض بشكل رسمي حتى الأن، إلا أن المتحمسين قريبين جدًا من اللحظة المنتظرة. وهو ما يزيد الحماس في قلوب المعجبين والمتابعين في كل مكان. حيث يتوقع ان تعلن القناة الناقلة والمنتجة عن ذلك قريبًا حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بأحداث هذا العمل الفني الرائع بطولة النجم أمير كرارة وأسرة الممثلين المبدعة.

القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو

يعرض مسلسل سوق الكانتو، الذي يشارك في بطولته النجم أمير كرارة، على ثلاث قنوات مختلفة خلال شهر رمضان، وهي “dmc” و “dmc drama” و MBC. ومن المتوقع أن يستمتع المشاهدون بأحداث مثيرة ومشوقة من خلال هذه القنوات التي ستنقل المسلسل بشكل حصري. ويعد البحث عن تردد هذه القنوات مهمة كبيرة لعشاق الدراما المصرية، لذلك يمكن للمشاهدين معرفة تفاصيل عرض الحلقات ومواعيد الإعادة من خلال هذه القنوات.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى