الثقافة والفن

الفنانة اروى تعايد على جمهورها باطلالة جريئة

قامت النجمة اليمنية أروى بمفاجأة متابعينها ومحبينها من خلال نشر عدد من الصُور عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام، وكانت هذه الصور من جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

ظهرت أروى وهي ترتدي فستان أصفر طويل على شكل كوت بفتحة جانبية لأعلى الساق، وارتدت أسفله فستان قصير جداً لا يُرى أو جمبسوت باللون الأسود.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline)

وكتبت اروى على الصور  “عيدكم مبارك .. الله يعيده علينا و عليكم بالخير والفرح”.

انهالت عليها الانتقادات بسبب جرأتها المبالغ بها، حيث علق متابع :”قلنا للأسف في المشاهير نوعين ….اذا كانت مشهورة وانسحب عليها تبدا تطلع جسمها وإذا كان مشهور وانسحب عليه يبدا يطلع اهله”.

وعلق آخر “مسوية روحها لبنانية مصدقة روحها اليمنية تحشمي اليمنيات كلهم محتشمات وملتزمات خافي ربك”… وجاء في تعليق أخر “اففففف افلست ماعندها شي تقدمه هي وفاطمه الصفي ماشالله انهبلو على كبر كورونا مو قاطع فيهم ولا مفتكرين الاخرة حسبي الله بس”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى