مسلسلات وأفلام

مانجا إله المدرسة الثانوية الفصل 563

الفصل 563 في إله المدرسة الثانوية سيكون استمرارًا لقتال موبونج وموري. كما تضمن الفصل السابق نفس مفهوم الهجوم والانتقام. علاوة على ذلك، لم ينته القتال في الفصل السابق أيضًا. ومع ذلك، يعتقد النقاد أن المانهوا ستنهي الحرب الكبرى في الفصل القادم. لكنها ستغطي فصلين على الأقل من تسلسل القتال الأولي

قد يعرض الفصل التالي الميزات الجديدة لـ Fallen Sword. ولكن تم تأكيد شيء واحد أن موبونج سيهيمن بالتأكيد على الفصل التالي من مانهوا. موري مرهق تمامًا من القتال الماضي. لذلك ليس لديه القدرة على القتال جسديًا مع Mubong. ومع ذلك، لا يزال صامدًا بسبب الدعم الخلفي من زملائه. اقرأ المقال التالي لمزيد من التحديثات حول مانهوا!

موبونغ لا تتخلى عن فكرة القضاء على الجنس البشري بأكمله. علاوة على ذلك، هناك احتمالية أن يبذل الموبونج قصارى جهده لموري لتحقيق أهدافه. موري ليس لديه أي قوة متبقية. ومع ذلك، لا يزال المحارب يقاتل لحماية أعزائه وكوكب الأرض. ولكن سيكون من الصعب قتل موبونج بقتال يد عارية.

قام الخصم بتنشيط سيف Rusty Fallen يمكنه تحويل أي شيء إلى رماد. إذا اخترق أي جزء من جسد موري، فستنتهي لعبته على الفور. لكن هناك احتمالية أن يحقق موري مستويات جديدة من القوة تقتل موبوغ في لحظة. لقد غطى القتال الكثير من فصول منهوا. لذا فقد حان الوقت لانتهائه قريبًا.

خلاصة سريعة للفصل الأخير

أظهر الفصل 562 من The God Of High School معركة الإبادة العملاقة الزرقاء. استدعى موبونج ثلاثة عمالقة زرقاء ضخمة كانت تمتص كل شيء مثل الثقب الأسود. اندماج كل منهم يمكن أن يدمر النظام الشمسي. ومع ذلك، لم يستطع موري تدمير سوى واحد من Blue Giants بالقرب من الكوكب. لكنها فرصة لموري ليصبح بطلاً ويقتل موبونغ.

لكن البطل وصل إلى أقصى حدوده، لذلك خرج الناس من هذا الكوكب لمساعدته. لقد دفعوه لاستدعاء الغول. لذا استدعى موري الغول ، وقام باقي شركائه بتنشيط الغول بالأسلاك والسرعة والقوة والمجال الكهرومغناطيسي. مرت عبر Tathagata ودمرت العملاق الأزرق الثاني الموجود في الفضاء. ومع ذلك، يقف موبونج بين موري والعملاق لوقف تدميره.

مانجا إله المدرسة الثانوية الفصل 563

الفصل 563: تاريخ الإصدار

سيصدر الفصل 563 من God Of High School في 3 أكتوبر 2022. ومع ذلك، من الممكن أن يقوم الناشرون بإصدار الفصل الآخر بعد أسبوع من الراحة. لكن المانهوا ستكون متاحة للقراءة على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage. تأكد من متابعة جمال المرأة لمزيد من المعلومات حول الإصدارات المستقبلية من manhwa و manga و animé!

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى