جمال المرأة

إكسسوارات فخمة لصاحبات جسم التفاحة

إكسسوارات فخمة لصاحبات جسم التفاحة؟ جسد التفاح هو أحد الأجسام التي تسعى الكثير من النساء جاهدًا للحصول عليه عند محاولة إنقاص الوزن من مناطق معينة من الجسم.

وفقًا للخبراء، تتميز النساء اللواتي لديهن جسم تفاحة بصدرهن الكامل وأرجلهن النحيلة وخصرهن الغامض، لذا فإن الجسم يشبه شكل التفاحة، والنساء اللائي لديهن جسم تفاحة يمكن أن يواجهن صعوبة في اختيار الإكسسوارات المناسبة لهن.

لذلك، سنستعرض في موقع جمال المرأة في السطور القادمة، بعض الإكسسوارات المناسبة لصاحبات الجسم التفاحة، وكيفية تنسيقها.

ما هي حقائب اليد المناسبة لصاحبات جسم التفاحة؟

إكسسوارات فخمة لصاحبات جسم التفاحة
إكسسوارات فخمة لصاحبات جسم التفاحة

نظرًا لأن منطقة الخصر هي أوسع جزء من جسم التفاح، فيجب عليك اختيار الحقائب التي تجعل الخصر يبدو أصغر، مثل الحقائب الصندوقية أو الحقائب ذات اليد القصيرة، ويمكنك اختيار حقائب كبيرة مستطيلة الشكل الحقائب بمقبض متوسط ​​الطول، ويجب عليك الابتعاد عن الحقائب الصغيرة لأنها تبرز المنطقة الحجم مبالغ فيه، لذلك تعتبر الأكياس الصغيرة قطعًا غير متطابقة في جسم التفاحة.

ما هي الأحذية المناسبة لصاحبات جسم التفاحة؟

إكسسوارات فخمة لصاحبات جسم التفاحة
إكسسوارات فخمة لصاحبات جسم التفاحة

نظرًا لأن جسم التفاحة به بطن كبير، والبطن بارز بشكل عام، والساقين نحيلة، فإن الكعب العالي سيلعب دور العصا السحرية، حيث يجذب انتباه الجميع إلى ساقيك ويشتت انتباه البطن والخصر.

وعلى النساء اللواتي لديهن جسم تفاحي أن يتجنبن الأحذية ذات الكعب الصغير والنحيف أو الأحذية المسطح ، حيث سيركزن كليًا على منطقة البطن والذراع.

ما هي المجوهرات الأفضل لصاحبات جسم التفاحة؟

إكسسوارات فخمة لصاحبات جسم التفاحة
إكسسوارات فخمة لصاحبات جسم التفاحة

بالنسبة للنساء ذوات أجسام التفاح، فإن صدرك هو سلاحك السري لإطالة جذعك وجعل الجسم يبدو أطول مما هو عليه، خاصة وأن الوركين والكتفين بنفس العرض، فمن السهل جدًا اختيار المجوهرات التي تؤكد منطقة الرقبة. على سبيل المثال، اختر أقراطًا متدلية بسيطة وأنيقة لخلق توازن أكبر بين الجزء العلوي والجزء البارز من البطن.

يمكنك أيضًا اختيار الأساور السميكة لخلق التوازن بين الخصر والمعصم، حيث يمنحك هذا شكلاً أنحل وأطول ويجذب الانتباه بعيدًا عن البطن والخصر.

ما هي الأحزمة المناسبة لصاحبات الجسم التفاحة؟

إكسسوارات فخمة لصاحبات جسم التفاحة
إكسسوارات فخمة لصاحبات جسم التفاحة

يجب على المرأة التي لديها جسم تفاحي اتباع نصيحتين بسيطتين لاختيار الحزام الذي يناسبها، الأولى اختيار حزام متوسط ​​العرض والثانية بلون محايد مثل الأبيض أو الأسود أو البيج، وذلك لتشتيت الإنتباه عن منطقة البطن والخصر.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى