معلومات تقنية

FusionGrid: طريقة سهلة لإضافة شبكات JavaScript إلى تطبيقات الجوال / الويب

كما يقول المثل الشهير، “الصورة تساوي ألف كلمة”. الصور لديها هذا الميل الكبير لتعلق في عقلك وتجعل من السهل عليك تذكرها حتى بعد فترة طويلة من الوقت. تلعب الصور دورًا أساسيًا في تطبيقات الويب، ولكن هل تعرف ما هو الشيء المهم أيضًا في تطبيقات الويب؟ الرسوم البيانية والشبكات!

أحدثت JavaScript ثورة في كيفية تطويرنا لتطبيقات الويب، وذلك بفضل المجموعة الهائلة من المكتبات الشاملة والوثائق وواجهات برمجة التطبيقات. إذا كنت مطورًا وترغب في تنفيذ الشبكات والرسوم البيانية بسرعة في تطبيقات الويب / الهاتف المحمول، فإن FusionGrid و FusionCharts يستحقان اهتمامك.

ما هو FusionGrid؟

FusionGrid هو مكون شبكة بيانات JavaScript لتطبيقات الويب والجوال. من منظور الشخص العادي، يسمح لك بإضافة وبناء شبكات بيانات قابلة للتخصيص يمكنك دمجها في تطبيقات Vue أو React أو Angular. ليس ذلك فحسب، فقد تم تصميم FusionGrid للعمل مع نفس مخزن البيانات في FusionCharts، مما يجعله الإضافة المثالية لاحتياجات لوحة المعلومات الخاصة بك في بضع نقرات فقط، مما يوفر لك الكثير من الوقت.

إليك ما تبدو عليه FusionGrid عند التكامل:

قد يكون إنشاء لوحات معلومات قائمة على الشبكة وإدارة مصادر بيانات متعددة أمرًا مربكًا نظرًا لصعوبة الحفاظ على مصادر البيانات. بالإضافة إلى ذلك، من الصعب جدًا تنفيذ إنشاء شبكة وعرض المخططات على نفس الصفحة. سيؤدي إطلاق FusionGrid بالتأكيد إلى تغيير الطريقة التي تعمل بها مع لوحات المعلومات الخاصة بك أو في أي مكان تحتاج فيه إلى شبكة بيانات.

فيما يلي بعض الميزات التي يأتي معها FusionGrid:

1. دعم Angular و Vue و React

ركز بشكل أقل على اختيار إطار العمل والمزيد على بناء FusionGrids بفضل دعم Angular و Vue و React، والتي تعد من أكثر أطر عمل JavaScript شيوعًا.

2. المدمج في البحث والتصفية

تعد إدارة البيانات أمرًا صعبًا، خاصةً عندما تكون مجموعات البيانات ضخمة. وذلك عندما تنقذ إمكانات البحث والتصفية المدمجة في FusionGrid.

3. ترشيح العمود المتقدم وتجميع الأعمدة متعدد المستويات

يعد تجريف البيانات وتصفيتها وترتيبها بعض الطرق الأساسية لإدارة البيانات في مجموعة البيانات. بفضل تصفية الأعمدة وتجميع الأعمدة متعدد المستويات، يعد ترتيب البيانات في FusinGrid بمثابة قطعة من الكعكة وأقل تخويفًا.

4. تحديثات البيانات في الوقت الحقيقي واختيار الصف

بفضل تحديثات البيانات في الوقت الفعلي، يمكنك مراقبة الشبكة باستمرار وإجراء تغييرات عليها. يجب أن تساعدك تحديدات الصف الواحد والمتعدد في إجراء العمليات على صفوف متعددة في وقت واحد، وبالتالي تقليل الوقت اللازم لإدارة العناصر في مجموعة البيانات.

بصرف النظر عن هذه الميزات، هناك رسوم متحركة للصفوف، والقدرة على تصدير البيانات مباشرة من FusionCharts لجعل عملية النقل أقل صعوبة. وأخيرًا، يمكنك أيضًا دمج لوحات معلومات FusionCharts بسهولة.

5. ترقيم الصفحات

يسمح لك ترقيم الصفحات بالتعامل مع مجموعات بيانات أكبر. بدءًا من السماح لك بالتحكم في أحجام أكبر للصفحات إلى تخصيص مظهر فتات الخبز والتحكم في كل جانب من جوانب ترقيم الصفحات باستخدام عدد قليل من العلامات، فقد جعلك FusionGrid مغطى.

كيف تبدأ مع FusionGrid؟

إن بدء استخدام FusioGrid أمر بسيط مثل تثبيت المكتبة وتحديد وظيفة FusionGrid في التعليمات البرمجية الخاصة بك. تأخذ وظيفة FusionGrid معلمتين: الحاوية وجدول البيانات. وأخيرًا، تحتاج إلى عرض الجدول.

يحتوي FusionGrid أيضًا على وثائق شاملة جدًا يمكن أن تساعدك عندما تتعثر في محاولة القيام بشيء ما. لديها كل ما تحتاجه .

التوافق مع FusionGrid

FusionGrid متوافق مع جميع المتصفحات الرئيسية. فيما يلي قائمة بجميع المتصفحات المدعومة.

  • Internet Explorer 11.0+
  • Firefox 26.0+
  • Chrome 31.0+
  • Safari 7.0+
  • Opera 18.0+
  • Safari لنظام iOS 7.1+
  • متصفح Android 4.4+

تسعير FusionGrid

مع دعم الميزات المتعددة التي يمكن أن تساعدك في عملية التطوير الخاصة بك، فمن نافلة القول أن FusioGrid هي واحدة من أفضل الأدوات لإنشاء الشبكات وترتيب البيانات.

تقطع الميزات المذكورة أعلاه شوطًا طويلاً في توفير وصول سهل للمطورين إلى تطوير الشبكات وتوفير الوقت.

FusionGrid مرخص كمنتج مستقل على أساس كل مطور ويكلف 499 دولارًا لكل مطور في السنة. يمكنك معرفة المزيد حول خطط FusionGrid من خلال زيارة موقع FusionGrid الرسمي .

بشكل عام، من خلال التوثيق الشامل وواجهة برمجة التطبيقات المتوافقة ومجموعة من الميزات لتخصيص الشبكات، فإن FusionGrid لديه كل ما يلزم لنجاح عملك. مفتون بـ FusionGrid وترغب في معرفة المزيد، تحقق من موقعها الرسمي على الإنترنت .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى