معلومات تقنية

إصلاح efootball 2022 mobile غير متوافق || إصلاح هذا التطبيق غير متوافق مع هذا الجهاز

إصلاح efootball 2022 mobile غير متوافق: أصدرت konami مؤخرًا لعبتها على أنها eFootball 2022 mobile. لكن معظم اللاعبين واجهوا مشكلة تتمثل في أن هذا التطبيق غير مدعوم من أجهزتهم. عندما يريدون تنزيل هذا التطبيق من متجر play، اكتشفوا أن هذا التطبيق غير متوافق مع هذا الجهاز. لذا لدي حل لك، يرجى قراءة مقالتي بعناية لحل المشكلة بسهولة. هذا المنشور مخصص لأولئك الذين يعرضون هذا النوع من الرسائل. دعونا نرى البرنامج التعليمي.

السبب الرئيسي لهذه المشكلة هو أن هاتفك لا يمكنه دفع الحد الأدنى من المتطلبات للعب efootball 2022 mobile. لن يتم تشغيل eFootball 2022 mobile بشكل صحيح مع معالج هاتفك. الشرط الذي تحدث عنه كونامي في وقت سابق هو مجرد إعطاء فكرة. هذا هو السبب في أن العديد من الهواتف لا تدعمها اليوم. يمكنك التحقق من توافق جهازك عن طريق التطبيق.

إذا حاولت بأي وسيلة اللعب بشكل صحيح، مثل تأصيل الهاتف وتغيير ذاكرة القراءة فقط وما إلى ذلك. ثم يمكن أن يكون هناك الكثير من المشاكل عند اللعب. على سبيل المثال: تعطل اللعبة، عدم الضغط على الزر، التأخر، عدم الحصول على الأضواء في الملعب أثناء اللعب وغير ذلك.

كيفية إصلاح efootball 2022 mobile غير متوافق

قم أولاً بتنزيل التطبيق وتثبيته من هذا الرابط. إذا لم يتم تثبيته فمن الأفضل شراء هاتف جيد واللعب. وإذا تم تثبيته فيمكنك تنزيل ملف OBB من داخل اللعبة. أو يمكنك القيام بذلك بشكل مختلف إذا كنت تريد ذلك.

تحميل لعبة Efootball 2022 للجوال

قم بتنزيل ملف apk من الرابط أدناه وحاول تثبيت ملف apk.

APK: eFootball 2022 mobile apk

يمكنك تنزيل الملف في 14 ثانية.

إذا تم تثبيت التطبيق بشكل صحيح، إذا كنت ترغب في تنزيل OBB بشكل منفصل، فيمكنك تنزيل OBB من الرابط أدناه وإعداده باستخدام تطبيق zarchiver / file manager لهاتفك. للإعداد، انتقل إلى المجلد mega، وانقل المجلد jp.konami.pesam والصقه في Android> obb>.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى