حياتكاهتماماتك

إزالة طلاء الأظافر بدون الأسيتون في المنزل

هناك أيام لا يكون لديك فيها أي أحداث أو نزهات، وقد تشعر بالملل عند الرغبة في إزالة طلاء الأظافر المتبقي من أجل تحضيره للأحداث القادمة، لكنك لا تعرفين الطريقة المثلى التي يمكنك اتّباعها لتحقيق ذلك في الأخير.

هذا هو السبب في أننا نسير على 4 طرق سهلة يمكنك من خلالها إزالة طلاء الأظافر بدون الأسيتون في المنزل:

إزالة طلاء الأظافر بالكحول

إذا لم يكن لديك مزيل في المنزل، يمكنك استخدام أي منتج كحولي؛ ستندهش من مدى فعاليته، خاصة إذا كان هذا المنتج مصنوعًا من كحول عالي الجودة، فسترى مدى فعاليته في إزالة الطلاء. يمكن القيام بذلك عن طريق وضع كمية صغيرة من الكحول على قطعة من القطن، ثم وضعها على الأظافر وتركها لمدة 10 ثوانٍ فقط، ثم فرك الأظافر بها ذهابًا وإيابًا، ثم يتم إزالة الطلاء سريعًا.

إزالة طلاء الأظافر بمعجون الأسنان

في حين أن هذه الطريقة قد تبدو غريبة بعض الشيء بالنسبة للكثيرين، فإن الحقيقة هي أن المعجون الذي تستخدمه لتنظيف وتلميع أسنانك يمكن أن يساعد أيضًا في إزالة طلاء الأظافر بكفاءة وسرعة. ومع ذلك، فإن هذه الطريقة تعمل فقط مع معاجين الأسنان التي تحتوي على أسيتات الإيثيل، لذلك يجب عليك فحص المكونات قبل استخدام معجون الأسنان.

إزالة طلاء الأظافر بالعطور

لقد ثبت بالفعل أن العطور هي وسيلة فعالة لإزالة الطلاء جيدًا، خاصة وأن معظم الأنواع تحتوي على أساس كحولي، ولكن يجب استخدام كمية كبيرة من العطور، نظرًا لانخفاض نسبة الطلاء، والكحول الذي يحتوي عليه. لتجربة هذه الطريقة، يمكنك رش بعض العطر على قطعة من القطن ثم استخدامها لفرك الأظافر برفق حتى يزول الطلاء.

إزالة طلاء الأظافر باستخدام طلاء أظافر

على الرغم من أنها قد تفاجئك، إلا أنها طريقة فعالة ومثبتة، ويمكنك تنفيذها باختيار طلاء أظافر، ثم البدء في وضع طبقة سميكة منه على الأظافر واحدة تلو الأخرى، ووضع هذه الطبقة السميكة على بقايا الطلاء القديم التي تحاولين إخفاءها أو إزالتها. ثم افركي الأظافر واحدة تلو الأخرى بقطعة قماش أو منشفة ورقية، وستلاحظ إزالة آثار الطلاء القديم وكذلك الطلاء الجديد في نفس الوقت.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى