حياتكاهتماماتك

إثارة الزوج في الفراش بالكلام

كيفية إثارة الزوج في الفراش بالكلام؟ هذا السؤال يتبادر الى ذهن العديد من الفتيات من أجل اقامة علاقة حميمة أكثر متعة، فالعلاقة الجنسية يجب أن يتخللها بعض الكلمات والحركات الرومانسية التي تثير الزوج وتزيد من شهوته ورغبته في اقامة العلاقة، وبدونها تصبح العلاقة أكثر برودا وجمادا، سيدتي سيعرض لك موقع جمال المرأة في السطور القليلة القادمة كيفية اسعاد و إثارة الزوج في الفراش بالكلام، وبعض الحركات التي يجب تطبيقها لكي تنعمي بحياة جنسية سعيدة، تابعي المقال للنهاية..

كيفية إثارة الزوج في الفراش بالكلام

العديد من الفتيات يخجلن من قول بعض الكلمات الرومانسية لأزواجهم أثناء العلاقة الحميمة، اليك أهم الكلمات التي يمكنك قولها والتي من شأنها تثير زوجك:

  • رؤيتك بلا قميص يثيرني جدًا.
  • أحب هذه المنطقة فيك جدًا وتثيرني (اختاري المنطقة التي تحبي مداعبتها).
  • أشعر بالضعف الشديد والإثارة في الوقت نفسه عندما أكون بين يديك.
  • أريد أن أقدم لكم أفضل جنس فموي على الإطلاق.
  • لا استطيع الانتظار لأريك ما أرتديه تحت هذا… أعتقد أنك ستحبه!
  • أحب الشعور بك فوقي.
  • أريد أن تقبلني ببطء من شفتي، من أسفل رقبتي، إلى ثديي وإلى بطني و….
  • أحب أن أشعر بسيطرتك التامة عليّ ونحن في الفراش.

حركات يحبها الرجل في العلاقة الحميمة

بعدما تعرفتي على إثارة الزوج في الفراش بالكلام، اليك اهم الحركات التي يحبها:

الهمس بالكلمات الرومانسية بأذنه: من الأمور التي يحبها الرجل قبل وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة الهمس بالكلمات الرومانسية في أذنه بصوت رقيق وعذب، فنبرة الصوت الهادئة تثيره وتجعله يذوب عشقا بك، تعتبر الاذن من مناطق الاثارة لدى الرجل بسبب احتوائها على العديد من النهايات العصبية.

العلاقة الحميمة السريعة: قومي بمفاجأة زوجك باقامة علاقة حميمة سريعة بدون مقدمات وبدون سابق انذار، فهذه العلاقة ستكون ممتعة أكثر من العلاقة المخطط لها.

تقبيل أصابعه بشكل ساخن: من الحركات التي تثير الزوج بشكل جنوني هي لعق أصابعه.

الجنس الفموي: لا يوجد أحد من الرجال لا يعشق الجنس الفموي، من الأمور التي تثير الزوج وتزيد من شهوته هي لعق قضيبه وإدخاله كله في الفم، بالإضافة إلى تقبيله بقبلات حارة من الخارج.

تجربة وضعيات جديدة: الرجل يحب المرأة التي تبادر في فعل وضعيات جماع جديدة، جربي وضعيات جديدة، ويمكنك التوقف فقط اذا شعرتي بعدم الراحة.

لمس مناطق جديدة في جسده: جميع الرجال ينفرون من العلاقة الروتينة، سيدتي لا تفعلي نفس الاشياء في كل مرة، فاجئي زوجك بفعل أشياء جديدة على سبيل المثال لمس مناطق جديدة في جسده لم تقومي بلمسها في السابق، مثال ذلك أعلى الرقبة، نهاية الأذن، الخصيتين، حلمات الثدي، الفخذين من الداخل.

التدليك والمساج: اجعلي زوجك يستلقي على بطنه وقومي بعمل مساج له بواسطة يديكي ولسانك، فالمساج يثير جميع المناطق في جسد زوجك.

التواصل بعد اقامة العلاقة الجنسية: بعد انتهاء العلاقة الحميمة لا تذهبي لأحذ حمام مباشرة، استمري في الجلوس على الفراش، وقولي له بعض الكلمات الرومانسية للحفاظ على المشاعر لأطول فترة ممكنة.

ما حكم المرأة التي لا تطيع زوجها في طلب الفراش؟

المرأة التي لا تطيع زوجها عند طلبه لها في الفراش تعامل معاملة الناشز وعلى الزوج بتقديم النصيحة لها حتى لا تقع في الإثم فإن لم تمتثل لأوامره فعليه بهجرها في المضجع والكلام لعلها تعود إلى رشدها وهو ما ورد عن قول الله تعالى بخصوص حكم الزوجة التي لا تطيع زوجها وما أتى عن النبي صلى الله عليه وسلم.

بالإضافة إلى ذلك فعلى الزوجة أن تعلم جيدًا أن بفعلها ذلك تبات الملائكة تلعنها طوال الليل فضًلا عن ذلك فالله سبحانه و تعالى يغضب عليها، وذلك لأنها لا تعين زوجها على عدم الوقوع في الإثم، وهذا يعد من أكثر الأسباب التي تجعل الزوج عادةً ما يبحث عن غيرها من النساء التي يجد راحته معها.

ومن الجدير بالذكر أن طاعة الزوجة لزوجها من أول الأسباب التي تجعلها تنعم بالجنة، فعلى الزوجين التفاهم والمعاملة الطيبة فيما بينهما حتى ينعما بحياة زوجية هادئة تغمرها السعادة، فمن واجب الزوجة طاعة زوجها ومن حقها عليه تلبية كافة احتياجاتها في الحياة من توفير مسكن وغيره وإشباع رغباتها الجنسية.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام المقال بعدما تعرفنا على كيفية إثارة الزوج بالفراش بالكلام، والحركات التي يحبها الزوج في العلاقة الحميمة، سيدتي اذا طبقتي هذه الحركات فحتما ستتكسبين زوجك وتجعليه يشتهيكي دائما، اثارة الزوج ليس أمرا صعبا، فقط يتطلب منك الذكاء والتفكير جيدا.

نصائح لزيادة إثارة المرأة

اثارة المرأة بالكلام: عزيزي الزوج يمكنك تحريك مشاعر زوجتك من خلال قول بعض الكلمات الرومانسية والجنسية، فللكلمات مفعول سحري على الزوجة حيث تزيد من شهوتها ورغبتها في إقامة العلاقة الحميمة، كلا الجنسان يحبان الهمس بالكلمات الرومانسية المثيرة بصوت هادئ ورقيق، اذا كنت معني في كسب قلب زوجتك طبق هذه النصيحة وستنعم حينها بليلة سعيدة وممتعة، ولا تتوقف عن قول هذه الكلمات حتى أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

اثارة المرأة بالمداعبة: تستثار المرأة جنسيا من خلال مداعبتها ولمس بعض المناطق في جسدها، عزيزي الزوج إذا كنت تبحث عن طرق لاثارة الزوجة، فقم بلمس المناطق الانثوية لديها، فهذا يحرك شهوتها ويجعلها تتفاعل معك وتستجيب لرغبتك في اقامة العلاقة الحميمة، على سبيل المثال قم بمداعبة الثديين مع الضغط الخفيف على الحلمات، كما يمكنك أيضا مداعبة الأرداف والمؤخرة و باطن القدمين والكاحلين، فكل هذه المناطق من مناطق الاثارة لدى المرأة، يجدر بالذكر أن التقبيل بغض النظر عن نوعه سواء كان لطيف أو عنيف يزيد من شهوة المرأة ويساعد على اثارتها، ركز على المناطق التي تحتوي على نهايات عصبية كالرقبة والشفتين وخلف الاذنة، تزداد متعة المرأة عند تقبيل ولعق مثل هذه المناطق.

تناول مشروب شاي الجنسينج: يمكنك اثارة المرأة بشكل طبيعي وفعال من خلال اعطائها مشروب شاي الجنسينج، فهذا المشروب من المشروبات العشبية التي تزيد من اثارة وشهوة المرأة وتزيد من رغبتها في اقامة علاقة حميمة، وذلك بسبب محتواه العالي من مضادات الاكسدة والفيتامنيات، فهذه العناصر تزيد من نشاط الدورة الدموية وتحفز تدفق الدم الى الأعضاء التناسلية لدى المرأة، لذلك عزيزي الزوج احرص على اعطاء هذا المشروب الى زوجتك في كل مرة ترغب فيها باقامة العلاقة الحميمة.

تدليك بعض المناطق بالزيوت العطرية: من أهم النصائح لزيادة إثارة المرأة هي تدليك بعض المناطق في جسدها باستخدام الزيوت الطبيعية والكريمات العطرية، قم بتدليك
منطقة الأرداف ومنطقة بين الفخذين ومنطقة أسفل الظهر والبطن واليدين والساقين باستخدام هذه المناطق، فكل هذه المناطق تزيد اثارة وشهوة المرأة، وتجعلها ممتنة جدا لاقامة علاقة حميمة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال بعدما تعرفنا سويا على نصائح لزيادة إثارة المرأة، إذا طبقت هذه النصائح فحتما ستنعم بليلة جنسية مثيرة، تابع موقعنا “جمال المرأة” لرؤية المزيد من المواضيع الشيقة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى